مهرجان الربيع في جزيرة ياس

مهرجان في الربيع في جزيرة ياس

مهرجان في الربيع في جزيرة ياس

يعود هذا العام مهرجان الربيع الى ممشى ياس مارينا في جزيرة ياس بالعاصمة الإماراتية ابوظبي يومي الجمعة والسبت 25 و26 من شهر مارس الجاري.

وسيستقبل المهرجان زوار من الساعة 1 ظهراً وحتى 6 مساءً بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تناسب كل أفراد الأسرة.

ياس مارينا للأطفال

وسيقدم مهرجان الربيع في ياس مارينا للأطفال مساحات للمرح والاستمتاع بأجواء الربيع والطقس المعتدل في منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى إمكانية الصعود على متن قارب "كابتن طوني" لخوض رحلة بحرية مشوقة بين أشجار القرم.

 جولات السياكل

وضمن فعاليات مهرجان الربيع، تقام النسخة الثانية من فعالية بايكذير، حيث ينطلق الدراجون على ممرات ياس مارينا في مسابقة للبحث والاستكشاف. كما سيستمتع زوار ياس مارينا بالموسيقى وقلعة القفز، والمثلجات ومشاهدة الأفلام السينمائية في الهواء الطلق عند غروب شمس يوم الجمعة.

حصص تعليمية

ويقدم مهرجان الربيع الفرصة للكبار لتعلم طرق مبتكرة حول صناعة المشغولات والحرف اليدوية وتزين المنزل والحديقة، وذلك من خلال حصص تعليمية يقدمها خبراء في تلك المجالات، وبينما يقوم الكبار بذلك، سيحظى الصغار بفرصتهم لتلوين وتزيين البيض بحضور مشرفين متخصصين.

سوق السبت

وتقام في اليوم الثاني من مهرجان الربيع في ياس مارينا فعالية "سوق السبت" الذي سيقدم معروضات ومنتجات عضوية، وفرصة لشراء منتجات فريدة من نوعها مثل الهدايا والمشغولات وابداعات التصميم، والتي تتوفر مستعملة أو جديدة.

مزارع ياس

وسيتاح لزوار مهرجان الربيع في ياس مارينا فرصة شراء الخضروات والفواكه الطازجة والبيض وحليب الإبل واللحوم من منطقة "مزارع ياس"، وذلك ضمن فعاليات سوق السبت، فضلاً عن منطقة مخصصة لمنتجات الحيوانات المنزلية، كما تتوفر مختارات من المخبوزات والأجبان الفرنسية.

حصص الألعاب الرياضية

وبالإضافة إلى ما سبق، سيحظى الأطفال بالمزيد من المرح والمتعة يوم السبت من خلال حصص الألعاب الرياضية، وفي الأثناء، يمكن للكبار الاستمتاع بشمس الصباح والأجواء المنعشة على الممشى أو يمكن تناول وجبة الإفطار.
كما تقدم مجموعة كبيرة من مطاعم وردهات ياس مارينا عروضاً خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة مهرجان الربيع، وتقدم مأكولات مناسبة لهذا الموسم الرائع تتضمن وجبات الإفطار والغداء.

بقي ان نشير الى ان ياس مارينا واحداً من أرقى المراسي في العاصمة أبوظبي ويقدم لزواره أجواءً لا تضاهى ووجهة رائعة تزخر بالمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية ومرافق اللياقة والاسترخاء والترفيه.