ليلة السيدات تعود لحديقة الالعاب المائية ياس ووتروورلد في ابوظبي

ليلة السيدات تعود لحديقة الالعاب المائية ياس ووتروورلد في ابوظبي

ليلة السيدات تعود لحديقة الالعاب المائية ياس ووتروورلد في ابوظبي

مع بداية فصل الربيع تبدأ معها ليلة السيدات في الحديقة المائية الرائعة ياس ووتروورلد في العاصمة الإماراتية ابوظبي.

وتعود هذا العام ليلة السيدات كل خميس حث سيكون السيدات من كافة الأعمار على موعد للاستمتاع بأجمل الأوقات في أجواء مليئة بالمرح والحماس ضمن خصوصية تامة ابتداءا من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة 11 ليلا.

جويل

وتتعاون ياس ووتروورلد أبوظبي مع خبيرة التجميل جويل ماردينيان ومقدمة برنامج "جويل،  وبصفتها سفيرة ليلة السيدات، حيث ستنضم مجموعة من اللقاءات الحصرية في الحديقة، وسيكون أول حضور لها في 14 أبريل، حيث تستطيع السيدات من أنحاء الإمارات الاستفادة من مجموعة نصائح عن الموضة والجمال.  

الزومبا

وتضم ليلة السيدات في ياس ووتروورلد هذه السنة أيضاً الزومبا حيث تدعى السيدات إلى المشاركة بالصفوف في الماء التي تقدمها مدربات محترفات على أنغام الموسيقى الحماسية لقضاء أجمل الأوقات والمحافظة على اللياقة في الوقت عينه.  

خصوصية تامة

وبالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية ضمن خصوصية تامة، ستنظم ياس ووتروورلد مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة والمتوجهة حصرياً للسيدات.

وبما أنّها ليلة مخصّصة للسيدات فقط، لا يسمح للرجال بدخول الحديقة في هذه الأوقات، إلا أن الصغار الذين تبلغ أعمارهم 8 سنوات وما دون يستطيعون الدخول برفقة قريباتهم، على أن يتم إبراز هوية سارية المفعول أو شهادة ميلاد للتأكد من العمر.  

يشار إلى أن موضوع ليلة السيدات مستوحى من أسطورة اللؤلؤة المفقودة التي تدور حولها الحديقة.