غوينيث بالترو تنصحكِ: هكذا تستمتعين برحلتكِ

اتبعي هذه النصائح من جولات غوينيث

اتبعي هذه النصائح من جولات غوينيث

هكذا ستسمتعين بسفرتك مع نصائح غوينيث بالترو

هكذا ستسمتعين بسفرتك مع نصائح غوينيث بالترو

غوينيث بالترو تحب السفر

غوينيث بالترو تحب السفر

تقدم الممثلة الشهيرة غوينيث بالترو الكثير من نصائح السفر على موقعها Goop، مع دليل مستمر لافضل الوجهات وكيفية الاستمتاع بالرحلات. وبينما قد تظنون ان النصائح التي تقدمها بالترو ليست الا الاقامة بافخم الفنادق وتناول الطعام في اغلى المطاعم وزيارة المنتجعات الاغلى ثمنا، الحقيقة ان كل ذلك غير حقيقي. 

سنتعرف اليوم الى ما تنصح به بالترو المسافرات كي تستوحي منه بدورك عند التخطيط لرحلتك المقبلة. 

تقول غوينيث انه حين تصل الى مدينة جديدة، فهي تحرص على اختيار فندق جيد مع التشديد على عدم وجوب ان يكون فاخرا للغاية فالفخامة ليست ضمن اولوليات بالترو بل الراحة. 

ما هو الاهم؟
وتضيف ان الخدمة والطعام هامان كذلك طبعاً الملاءات الجيدة والسرير المريح مع انه ليس بالضرورة ان يكون فخماً فبعض افضل الفنادق التي زارتها كانت تتضمن الامور الاساسية فقط لناحية الغرفة والطعام الجيدين. كما تؤكد ان ليس لديها برنامجا واحدا لكل العطلات انما تكون حسب مزاجها... 

بالنسبة للطعام تعترف بالترو انه من الضروري عدم الاكتفاء بالسلطات مثلاً مع انها تحتفظ بعدد منها في حقيبتها على الطائرة خلال الرحلة. وتقول: "خلال السفر اتناول ما اريده فانا لا اريد ان اكون في باريس ولا اتناول الكرواسان او البطاطا، كما احب الباستا في ايطاليا، الخبز والجبنة في اسبانيا..."

لكنها تنصح المسافرين بالا يقوموا بذلك كل يوم لكنه من المهم توسيع الخيارات خلال العطلة والتمتع بالطعام اينما كان. اما بالنسبة للطعام المفضل لديها فلم يكن كل ما ذكرته بل الطعام التايلندي الحار وتحديدا في مطعم Benz في جزيرة "كوه كوه". 

وفي ما يتعلق بوجهاتها المقبلة التي ترغب بزيارتها فهي بهوتان ونيبال وكامبوديا وفييتنام وكذلك آيسلندا وهي تعتبر وجهات فريدة ومميزة بعد جولتها الاخيرة في المكسيك التي ذهبت اليها مرتين خلال العام الماضي. 

كما تروي ان معيار الامن بالغ الاهمية لها فهي الغت رحلة لحضور مباراة لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم اثر الهجمات في باريس بنوفمبر الماضي. وعن ذلك تقول: "عليك ان تثقف نفسك واولادك عما هو آمن وغير آمن... بعد هجمات باريس شعرت بالقلق وهو امر نادر بالنسبة الي ومع ذلك سنذهب الى بوينس ايرس رغم الحديث عن فيروز زيكا هناك... الامر نسبي بالنسبة لي".