مدينة جميرا .. حفل توزيع جوائز Apple Music

حفل توزيع جوائز Apple Music

حفل توزيع جوائز Apple Music

عمرو دياب

عمرو دياب

أحلام

أحلام

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

بعد أن استمرت فعالياتها في نيويورك مدة 10سنوات متتالية منذ 2004، ودورتها الأخيرة العام الماضي اقيمت في مدينة هامبورج بألمانيا ، هذا العام اختارت الجائزة العالمية BIG Apple Music Awards ، مدينة دبي لاستضافة حفل توزيع جوائزها المخصصة في عالم الغناء.
ويقام هذا الحدث العالمي للمرة الأولى في الشرق الأوسط بمدينة جميرا في دبي يوم 23 سبتمبر المقبل، بحضور نخبة من النجوم والمشاهير وصناع الأغنية في العالم والوطن العربي.

30 فنانا

ويشارك في هذه الدورة المنعقدة في دبي 30 فنانا وضعت أسماءهم لجوائز BAMA، بناء على إنجازاتهم الفنية خلال مسيرتهم وترشيح الـ "فانز" (المعجبين) الذين بدأو التصويت لنجومهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وهذه الجائزة تعتمد على الجمهور الذي سيحكم في اختيار الفائزين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

الدورة البلاتينية

يذكر أن حفل توزيع الجوائز لهذا العام يحمل شعار "الدورة البلاتينية"، وتضم فئات جديدة، من بينها: جائزة "الألفية"، التي ترشح لها لهذا العام الفنان عمرو دياب، أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي فازت العام الماضي في BAMA، بجائزتين الأولى عن فئة أفضل فنانة في الشرق الأوسط، والثانية أكثر فنانة شعبية بتصويت الجمهور، فتم ترشيحها هذا العام إلى الجائزة "الماسية".

التراث الذهبي

أما أحلام، التي فازت العام الماضي في حفل توزيع جوائز BAMA، بالجائزة الماسية، وجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية "ملهوفة"، فتم ترشيحها هذا العام لجائزة "التراث الذهبي"، بالإضافة إلى ترشيح مجموعة من الفنانين العالميين من الهند وفرنسا وأوروبا وأميركا اللاتينية، من بينهم: خوليو إجلاسيوس المرشح لنيل "الجائزة الأسطورية"، وريكي مارتن وآشلا بوشلي، وأندرية وكوستي وأل بانو وأندي ووكاي وون ونانا وشيريا غوشال ولارا فابيان وشاجي.

فئة الشباب

كما قامت اللجنة المنظمة بترشيح مجموعة من الفنانات الشابات، لجائزة أفضل فنانة صاعدة، ابتسام تسكت ورنا سماحة وكنزة مرسلي، أما عن فئة الشباب، فتم الإعلان حتى اليوم عن اسمين مرشحين لهذه الجائزة هما العراقي محمد السالم، والمصري أحمد جمال.