دبي .. وجهة ربيعية رائدة

دبي .. وجهة ربيعة رائدة

دبي .. وجهة ربيعة رائدة

ذا بيتش

ذا بيتش

سيتي ووك

سيتي ووك

بوكس بارك

بوكس بارك

بحير حتا

بحير حتا

القفز المضلي

القفز المضلي

في هذا الوقت من العام لا منافس في المنطقة لمدينة دبي سياحيا، حيث يمكن لزائرها الاستمتاع بالاجواء الربيعية الجميلة في مناطق المنتشرة في كل ارجاء المدينة.
 
منتجعات فاخرة
 
ويمكن لزائر دبي هذه الأيام الاسترخاء على شاطئ البحر في احد المنتجعات الفاخرة في النخلة جميرا او منتجعات مدينة جميرا الرائعة، او يمكن الذهب للتسوق في كبرى المراكز التجارية او الأسواق التاريخية والثراثية او الذهاب إلى الحدائق الخضراء الكبيرة في المدينة او المشي في الكورنيش أو القيام بنزهة صحراوية عند بحيرة البط في مدينة القدرة وغيرها الكثير من الأماكن الفعاليات المميزة في السماء مع القفز المظلي في سكاي دايف او بين الثلوج في سكي دبي بمول الإمارات وغيرها الكثير.
 
مدينة مال وأعمال
 
وتجمع دبي بين كونها مدينة مال واعمال ووجهة رائدة في المنطقة للمعارض والمؤتمرات الى جانب انها مقصدا سياحيا تتوفر فيه كافة المقومات السياحية وخصوصا مع المهرجات التي تقام على مدار العام ونحن الآن نعيش مهرجان دبي للمأكولات الذي سيجعل دبي عاصمة الطعام في المنطقة.
 
موسم دبي الفني
 
ونحن على أبواب شهر مارس الذي يعد شهر الفنون حيث يفتتح فيه موسم دبي الفني وتبدأ المعارض الفني مثل آرت دبي وأيام التصميم وغيرها من المعارض الفن الجميل.
 
طبيعة خلابة
 
وعدا عن كونها مدينة عصرية ذات مباني شاهقة ورتم سريع للحياة إلا أن قرية حتا التابعة لإمارة دبي والتي تبعد ساعة زمن من وسط دبي ترضي ذائقة محبي الطبيعة فهي تحتضن بحيرة كبيرة بين جبال حتا الشامخة.
 
أسواق الهواء الطلق
 
تزخر مدينة دبي بالأسواق المميزة في الهواء الطلق مثل بوليفارد محمد بن راشد وذا بيتش وبوكس بارك وممشى الجي بي آر ومؤخراً دشنت مدينة دبي .. مدينة داخل مدينة وهي توسعة السيتي ووك احدث وجهة للترفيه والتسوق الراقي في دبي وفي الهواء الطلق وهي تضم متاجر لأشهر العلامات الراقية ومطاعم ومقاهي فاخرة دور للسينما وأماكن ترفيهية للأطفال وفندق وشقق سكنية وغيرها الكثير.