وجهات رائعة للمسافرة الاربعينية

ربيع بوسطن

ربيع بوسطن

دبي مدينة الأنشطة والفعاليات

دبي مدينة الأنشطة والفعاليات

لندن عاصمة الضباب

لندن عاصمة الضباب

سيول سحر المدن الاسيوية

سيول سحر المدن الاسيوية

تتميز عاصمة النرويج بهدوءها

تتميز عاصمة النرويج بهدوءها

بوسطن بطابع بريطاني

بوسطن بطابع بريطاني

دبي الحديثة

دبي الحديثة

حديقة هايد بارك فيلندن

حديقة هايد بارك فيلندن

برج سيول

برج سيول

اوسلو طبيعة خلابة

اوسلو طبيعة خلابة

بوسطن .. من أقدم وأغنى وأهم المدن في الولايات المتحدة

بوسطن .. من أقدم وأغنى وأهم المدن في الولايات المتحدة

برج العرب في دبي

برج العرب في دبي

لندن آي

لندن آي

التسوق في سيول

التسوق في سيول

ركوب الدراجات الهوائية في اوسلو

ركوب الدراجات الهوائية في اوسلو

تختلف اهتمامات المسافرة الاربعينية، عمر النضج وتحمل المسؤولية عن اهتمامات أي مسافرة أخرى،  فهي على الأغلب من تقوم باختيار الوجهة التي تذهب لها بصحبة أسرتها أو أصدقائها او لرحلات العمل، بل انها تختار وجهاتها بعناية واولوياتها تكمن في المدن التي توفر اعلى معايير السياحة الثقافية والراحة والأمان.
 
لذا نجد المرأة الاربعينة تحرص على وجهات عالمية توفر مقومات سياحية تجعلها مقصدا لكل الفئات وللمراة الاربعينة على وجه الخصوص، ومجلة "هي"، تقدم لكم وجهات رائعة هي الاجمل هذا الربيع:
 
بوسطن
 
من أقدم وأغنى وأهم المدن في الولايات المتحدة، وهي أيضاً واحدة من المراكز العلمية الكبرى بالولايات المتحدة، وبها جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتقنية الشهير.
تمتاز المنطقة الشمالية في المدينة بالطرقات الضيقة وبكونها أقدم مناطق المدينة كما تعتبر موطن الجالية الإيطالية وفي شارع ساليم تنتشر المقاهي والمطاعم ومحلات الحلويات والمخابز في حين ان طريق الحرية الذي يمتد بطول 2.5 ميل يمكن المشي فيه سيرا على الأقدام، ليتمتع الزائر بمشاهدة أهم معالم بوسطن وآثارها.
وفي متنزه بوسطن العام الذي يعود إلى عام 1634، مساحة خضراء واسعة في قلب المدينة ومن أشهر الأنشطة التي يمكن القيام بها ارتياد قوارب البجع.
 
دبي
 
تمتلك كل المقومات السياحية الرائعة، فدبي مدينة مميزة وملائمة لكافة الأعمار والاهتمامات، مدينة مفعمة بالحياة يمكن للزائر الاستمتاع بالتسوق أو ممارسة الأنشطة المائية في الحدائق المائية او في الشواطئ والجوية و التزلج على الجليد ورحلات السفاري في الصحراء أو زيارة خور دبي الذي يعبق بسحر التاريخ أو مشاهدة دبي الحديثة في منطقة وسط دبي أرقى كيلومتر في العالم. وغيرها الكثير من الأماكن التي تجعلها مدينة لا مثيل لها.
 
لندن
 
العاصمة البريطانية من أقدم مدن العالم، مدينة رائعة فريدة من نوعها تتميز بوجود العديد من الأشياء التي لا يمكن مشاهدتها إلا في هذه المدينة العريقة، تبهر زائريها دوما وتجل من يزورها لا يتردد في زيارتها لمرة ثانية وثالثة، ويمكن مشاهدة لندن من أعلى في "لندن آي" واحدة من أكبر العجلات الدوارة في العالم، كما يمكن التمتع بالسياحة الثقافية والذهاب إلى المتحف البريطاني، ولطبيعة لندن مذاق آخر مع الحدائق الواسعة التي يمكن الاستراخاء فيها والاستمتاع بالاجواء الربيعية.
 
سيول
 
تشتهر المدن الاسيوية بربيعها وسيول عاصمة كوريا الجنوبية احد المدن التي تزهر في الربيع لتبدو في أجمل حلة مع الطقس الربعي اللطيف، في حين أن المقومات السياحية التي تمتلها سيول تجعلها وجهة رائدة للمراة الاربعينية مثل الأسواق المنتشرة في كل ارجاء المدينة، ومعالمها الشهيرة مثل برج سيول  والقصر الامبراطوري وغيرها الكثير التي تحظى بالسحر الاسيوي.
 
اوسلو
 
مدينة جميلة تقع في شمال أوروبا، وتتميز عاصمة النرويج بهدوءها ومتاحفها ذات المستوى عالمي، في حين أن معظم المواقع يمكن الوصول إليها بسهولة سيراً على الأقدام داخل المدينة ،ويمكن للزائر التمتع برياضة ركوب الدراجة الهوائية والمشي والتي هي الوسيلة المفضلة للتنقل لدى السكان المحليين.
كما يمكن التزلج على الجليد والتجديف، والإبحار، واكثر من ذلك داخل حدود المدينة أو خارجها عن طريق ركوب القطار وتتمتع المدينة بمساحات خضراء واسعة أكثر من أي عاصمة أوروبية أخرى.