تنظيم ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في الرياض

من المعرض السابق

من المعرض السابق

ملتقى السفر والاستثمار السياحي

ملتقى السفر والاستثمار السياحي

جانب من المشاركات في الملتقى السابق

جانب من المشاركات في الملتقى السابق

تستعد العاصمة السعودية لانطلاق ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في دورته التاسعة ، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ،  باعتباره أكبر معرض السياحة في المملكة خاصة بعد النجاح الذي حققه الملتقى في دوراته السابقة ، وما شهده من تفاعل من الجهات العاملة في القطاع السياحي والمشاركة المحلية والدولية الواسعة التي تشمل مختلف اﻷنشطة والخدمات والمنتجات السياحية في اجواء ممتعة للزيارة ، وتطورا مستمرا وملحوظا في طريقة تنظيمه وخدماته للعارضين والزائرين والمشاركين. 
 
الدورة التاسعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي
تنطلق فعاليات الدورة التاسعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي ، خلال الفترة من 27 مارس إلى 1 أبريل 2016  ، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 250 جهة، وأكثر من 14 وجهة سياحية. 
 
ولقد أعلنت اللجنة المنظمة للملتقى أن ملتقى السفر سيحظى بمشاركة واسعة من مجالس التنمية السياحية في المناطق والجهات الحكومية وشركات الفنادق والشركات السياحية المحلية والدولية.
 
ومن المقرر أن يشهد الملتقى برنامجاً علمياً واسعاً يركز على إتاحة الفرصة لأطراف الصناعة من رجال أعمال ومسؤولين حكوميين ومختصين محليين ودوليين وإعلاميين للالتقاء في جلسات حوار ومحاضرات وورش عمل، لمناقشة مواضيع تهم الصناعة يقدمها خبراء ومتخصصون محليون ودوليون، حيث ستقام المحاضرات وورش العمل في فندق الريتزكارلتون الرياض.
 
وبينت اللجنة المنظمة أن من أبرز الجهات المشاركة في الدورة التاسعة، الهيئة العامة للاستثمار، والهيئة العامة للطيران المدني، والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، والخطوط السعودية، وشركة سكاي برايم للطيران، ومجموعة الحكير، وشركة دور، إضافة إلى مشاركة شركات عالمية متخصصة في تشغيل الفنادق تهدف لعرض منتجاتها.
 
جوائز التميز السياحي
يُذكر بأن حفل توزيع جوائز التميز السياحي، وهو الحفل الذي تنتظره المنشآت السياحية، سيقام على هامش الدورة التاسعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي، حيث سيعلن فيه عن أسماء الجهات والأشخاص الفائزين بجوائز التميز في المملكة لهذا العام.