تعرفوا على المهرجان الصيني في واجهة المجاز المائية في الشارقة

المهرجان الصيني في واجهة المجاز المائية في الشارقة

المهرجان الصيني في واجهة المجاز المائية في الشارقة

المهرجان الصيني

المهرجان الصيني

في الشارقة

في الشارقة

يقام المهرجان الصيني في الفترة ما بين 23 – 27 فبراير الجاري وذلك في واجهة المجاز المائية، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة.
 
ويضم المهرجان مجموعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة والشيقة، التي توفر للجمهور فرصة التعرف على الثقافة والفنون الصينية واستكشاف سحر الشرق الأقصى، والتعرف عن قرب على الحضارة الصينية العريقة.
 
الثقافة الصينية
 
كما يتضمن المهرجان، الذي يمتد على مدار 5 أيام، العديد من العروض الفنية المبهرة، من أبرزها رقصات التنين، والشريط، والأسد، والمروحة، بالإضافة إلى لوحات راقصة من الفلكلور الصيني الشعبي، والمأكولات الصينية السريعة التي تشتهر بها شوارع المدن الصينية، إلى جانب عرض للأزياء التقليدية الصينية.
 
المأكولات الصينية
 
كما سيتضمن المهرجان، أكشاك خاصة لتقديم الوجبات والمأكولات الصينية السريعة التي تشتهر بها الشوارع الصينية، بالإضافة إلى المنتجات الغذائية الصينية، والسوق الصينية التي تتيح للزوار فرصة  شراء الهدايا والتذكارات.
 
فعاليات للأطفال
 
ويقدم المهرجان أيضاً فرصة للأطفال للاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية المصممة خصيصاً لهم في المنطقة الخاصة بالأطفال، مثل ركن الأطفال للرسم على الوجه، وستقام جميع العروض والفعاليات من الساعة 5:00 مساءً وحتى 10:30 مساء.
 
سباق قوارب التنين
 
فيما ستقام جولتين يومياً لسباق قوارب التنين، تبدأ الجولة الأولى من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً، بينما تنطلق الجولة الثانية من الساعة 2:00 ظهراً وحتى 5:00 مساء.