10 خدمات مجنونة لن تصدّقها تقدّمها فنادق عالمية

معطف بوربري لكِ

معطف بوربري لكِ

من غرفة الملابس الخاصة في آيرلندا

من غرفة الملابس الخاصة في آيرلندا

نادل ربطات العنق في جورجيا

نادل ربطات العنق في جورجيا

هواتف ذكية في فندق هونغ كونغ

هواتف ذكية في فندق هونغ كونغ

غواصتك الخاصة في فيجي

غواصتك الخاصة في فيجي

ستوديو تسجل خاص لك

ستوديو تسجل خاص لك

آيباد الذهب

آيباد الذهب

خدمة الغيتار من هارد روك

خدمة الغيتار من هارد روك

خدمة موسيقى الكاونتري في هذا المنتجع

خدمة موسيقى الكاونتري في هذا المنتجع

إشبين للايجار

إشبين للايجار

مع ازدياد الخدمات الفاخرة التي تقدمها اهم الفنادق والمنتجعات حول العالم أصبح التنافس على التميز عنوان منافسة شرسة بين رواد الفخامة... لكن بعض هذه الفنادق تنقل النوعية الحديثة من الخدمات الى مستوى مختلف تماماً من الرقي وهو خاص بالنخبة فقط! والمفاجئ أن في ما بعض هذه الخدمات يكلف الكثير من الأموال فإن بعضها مجاني تماماً ويمكن الحصول عليه خلال إقامتك في الفندق. 
 
اليوم نتجول معكم في أفخم الفنادق العالمية لنكتشف عدداً من وسائل الراحة "المجنونة" والفريدة التي يمكنكم الاستمتاع بها والتي قد لا تخطر على بالكم!
 
نادل ربطات العنق وإشبين للإيجار!
هل نسيتَ ان توضب ربطة عنق مناسبة في حقيبتك وانت على عجلة من امرك لموعد مهم؟ لن يكون الامر مشكلة بتاتاً في فندق The Lodge at Sea Island في ولاية جورجيا الاميركية حيث يمكنك طلب "نادل ربطات العنق" الذي سيساعدك على اختيار واحدة من افخر الربطات ومن مختلف الانواع.. يمكن للزوار شراء ربطة عنق مقابل 115 دولاراً... 
 
واستيحاءً من فيلم The Wedding Ringer يوفر منتجع Wild Dunes في كارولينا الجنوبية خدمة استئجار إشبين حيث يمكن للعريس اختيار إشبينه ليومه الكبير! وينال الاشبين 150 دولاراً عن كل ساعة او 1000 دولار ليوم كامل! الامر مجنون حتماً!
 
غيتار لك فقط 
للشغوفين بالموسيقى توفر سلسلة فنادق Hard Rock الـ23 حول العالم خدمة استئجار مجاني لغيتار Fender الشهير مع مقوي الصوت Mustang وسماعات لعدم ازعاج الضيوف الآخرين! البرنامج يحمل اسم "صوت اقامتك" كما يمكن الحصول على أنظمة موسيقية أخرى وقوائم موسيقية مباشرة الى غرفتك.
 
غواصة خاصة!
عام 2014 أصبحت جزيرة لوكالا التابعة لدولة فيجي المنتجع الاول في العالم الذي يقدم لزواره فرصة الحصول على غواصتهم الخاصة برحلة Deeplight Super Falcon. يمكنك الاطلاع على اكثر من 1500 نوع من المخلوقات البحرية خلال جولتك والمثير أكثر ان هذا النشاط تشمله كلفة اقمتك في الفندق!
 
ايقاظك بموسيقي خاص وستوديو تسجيل لك!
اما في مدينة ناشفيل الأميركية فيوفر Opryland Resort and Convention Center خدمة رائعة للاستيقاظ عبر موسيقى يقدمها مباشرة لك نجم من موسيقى الكاونتري! الخدمة اسمها Rise and Shine ويقدم فنانون معروفون في هذه النوعية من الموسيقى مثل فينس جيل وكيلي بيكلر ووينونا جادّ. 
 
ومن عالم الموسيقى كذلك يوفر Eden Rock في مدينة سان بارت الاميركية خدمة رائعة عبارة عن ستوديو تسجيل خاص لتسجيل اغنية خاصة بك في جناح Rockstar. الستوديو مجهز بالآلات المتنوعة اللازمة ومصمم وفق أسلوب ستوديو جون لينون الذي سجل فيه اجمل اغنيات فريق البيتلز. 
 
معاطف خاصة وغرف ملابس رائعة..
هذا ولن تحتاجي ابداً إلى معطف أنيق وجذاب عند زيارتك Landmark Mandarin Oriental في هونغ كونغ فالفندق يوفر لكِ مجاناً مجموعة من معاطف Burberry الرائعة يمكنك اختيار اثنين بينها خلال أيام زيارتك مجاناً.
 
ومن عالم الملابس ايضاً، يتميز فندق Ballyfin في آيرلندا بغرفة ملابس تضم ملابس مستوحاة من 40 حقبة زمنية مختلفة مع تشكيلة رائعة من الاكسسوارات التاريخية والحديثة مع مصفف شغر شخصي ومصور لتأخذي الصور التي ترغب بها. يمكن الحصول على هذه الخدمة مقابل نحو 50 دولار لليلة وهي متوفرة للنساء والرجال.
 
آيباد الذهب والهواتف الذكية 
ويعتبر برج العرب - الجميرة في دبي في الامارات العربية المتحدة واحداً من افخم الفنادق حيث يوفر مثلاً استخدام آيباد مطلية بالذهب عيار 24 قيراط! ويتم اعطاء الآيباد لكل زائر فور وصوله كما يمكن شراءها بمبلغ 8154 دولاراً للجهاز من سعة 64 جيغابيات. 
 
وفي عالم التكنولوجيا ايضاً، يوفر فندق Dorsett Mogkok في هونغ كونغ خدمة مذهلة بتقديم هواتف ذكية مجهزة بباقة لا تنتهي من الـ3G واماكنية اجراء مكالمات دولية لعدد من الدول الكبرى!