أفضل ما يمكنكم فعله في هونغ كونغ

أفضل ما يمكنكم فعله في هونغ كونغ؟

أفضل ما يمكنكم فعله في هونغ كونغ؟

منطقة المتاحف في كولون

منطقة المتاحف في كولون

الاسواق الشعبية

الاسواق الشعبية

أوشن بارك

أوشن بارك

بودا ووك

بودا ووك

إطلالة بانورامية

إطلالة بانورامية

ديزني هونغ كونغ

ديزني هونغ كونغ

عربات التلفريك في حديقة أوشن بارك

عربات التلفريك في حديقة أوشن بارك

منطقة سنترال

منطقة سنترال

جولات الفيري

جولات الفيري

مدينة سياحية من الطراز الأول

مدينة سياحية من الطراز الأول

هونغ كونغ مدينة فريدة من نوعها لا تشبه أي مدينة في العالم، لذا دائماً نجدها في صدارة قائمة أكثر المدن زيارة، والسياح يعشقونها للتنوع الكبير فيها ولكل ما تقدمه من خدمات وبنية تحتية مميزة.
 
مدينة مبهرة
 
زيارتي لهذه المدينة جعلتني أعشقها مثل الكثير، فكل ما نشدته وجدته فيها، بهرتني لأنها بالرغم من صغر حجمها إلا أن كل شيء فيها، وعندما قلت كل شيء فهي حقيقة، فهونغ كونغ مثلاً لا توجد فيها شواطئ فطبيعتها جبلية وخضراء مغروسة في المياه مباشرة ولكن هذا الأمر لم يقف عائقا،ً بل عملت بلدية هونغ كونغ على تسوية شاطئ ستانلي، الذي جلبت له الرمل الخاص به من منطقة صحراء الربع الخالي، هذا إلى جانب الأبراج الشاهقة والمتاحف والحدائق والمدن الترفيهية والأسواق التي تعد من أفضل الأسواق في العالم إن لم يكن أفضلها.
 
عاصمة للفن المعاصر
 
الكثير من الناس كانوا يعتقدون ان هونغ كونع سوف تفقد بريقها بعد أن عادت إلى الصين عام 1997، إلا أنها زادت تالقاً ولم تقتصر على أن تكون مركزاً مالياً عندما كانت تحت سيطرة الإمبراطورية البريطانية، بل أنها الآن عاصمة للفن المعاصر وواحة واسعة للطعام المتنوع في مناقق عديده وأهمها منطقة سوهو، فهي مدينة لا تنام مع أسواقها الليلية والشعبية.
 
إطلالات بانورامية
 
في هونغ كونغ يمكنكم الحصول على أفضل الإطلالات البانورامية من المطاعم التي توجد في أعلى المباني مثل برج فندق الريتز كارلتون.
 
جولات في السماء والارض
 
كما يمكن الإستمتاع بجولات الطائرة المروحية التي يمكن ركوبها من عند فندق ذا بينينسولا، أو جولات الحافلات ذات السقف المكشوف الصباحية والمسائية.
 
التسوق في هونغ كونغ
 
وللتسوق مذاق آخر في هونغ كونغ مع وجود أفضل المراكز على مستوى العالم مثل ذا هاربر ومركز  IFC وفاشن ووك واللاند مارك في منطقة سنترال.
 
الترفيه العائلي
 
الذهاب في جولة إلى مرتفعات فكتوريا عبر مركبات البيك (فنيكلير)، أو التنزه في حديقة فكتوريا أو زيارة المتاحف الممتدة على شارع الميناء في منطقة كولون أو استقلال الترولي في منطقة سنترال أو الذهاب برحلة بحرية في مراكب الفيري للتنقل بين منطقة كولون وجزيرة هونغ كونغ ولا بد من الذهاب إلى أحد المدن الترفيهية الكبرى مثل مدينة ديزني الترفيهية أومدينة أوشن بارك وبودا ووك الذي تعتبر رحلة الذهاب متعة مع عربات التلفريك ذات الأرضية الزجاجية.
 
التنقل في هونغ كونغ
 
أما التنقل في هونغ كونغ فهو اسهل مما تطنون بواسطة المترو، أو سيارات الأجرة ولكن لا تنسوا أن تأخذوا معكم بطاقة فيها اسم الفندق مكتوب باللغة المحلية.