تعرفوا على المتاجر البريطانية المتعددة الاقسام في الإمارات

هارفي نيكلز

هارفي نيكلز

هاوس أوف فريز

هاوس أوف فريز

دبنهامز

دبنهامز

ماركس أند سبنسر

ماركس أند سبنسر

جون لويس

جون لويس

تختلف تجربة التسوّق في المتاجر المتعددة الأقسام عن المراكز التجارية حيث تقدم هذه المتاجر باقة واسعة من المنتجات تتواجد تحت سقف واحد.
 
ولا شك أن المتاجر المتعددة الأقسام البريطانية تعد من أفضل المتاجر على مستوى العالم، كيف لا؛ ومدينة الضباب تعتبر عاصمة للتسوق، ولم يتوقف التسوق فيها بل أصبحنا نشاهد هذه المتاجر خارج بريطانيا وللإمارات نصيب كبير من هذه المتاجر حيث تحتضن الراقية منها مثل هارفي نيكلز والشهيرة بالمنتجات ذات الجودة العالية مثل هاوس أوف فريزر وغيرها.
 
ولا عجب أن نجد الكثير من الناس يفضلون التسوق في المتاجر المتعددة الأقسام بسبب الديناميكية التي تدار فيها هذه المتاجر حيث يمكن الدفع في أي صندوق كما أن بعضها لديها بطاقات خاصة للخصومات وكثير منها يضم مقاهي ومطاعم إلى جانب كافة المرافق التي تعزز من تجربة التسوق. 
 
هارفي نيكلز
 
البداية مع متجر هارفي نيكلز اللندني العريق، الذي يقدم تجربة تسوّق فاخرة وفريدة في التسوق، حيث يشتهر المتجر بتقديم آخر صيحات الموضة من الأزياء والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور للمتسوقين من أصحاب الذوق الرفيع.
وفي أروقة المتجر الفخم تلتقي الأناقة في التصميم مع الذوق الرفيع لتلبية جميع متطلبات المتسوقين من أحدث صيحات الموضة العصرية في مجال الملابس والعطور والاكسسوارات التابعة لأشهر المصممين تحت سقف واحد في موقع فريد ومتميز.
يقع المتجر في مول الإمارات
 
هاوس أوف فريز
 
يتميّز هاوس أوف فريزر عن غيره من المتاجر بتاريخه العريق الذي يمتد إلى 165، عام من العمل في سوق التجزئة في المملكة المتحدة، ومجموعته الواسعة من البضائع الفاخرة عالية الجودة وعالمية المستوى والمتوفرة بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى الالتزام الدائم بتوفير تجربة تسوق خيالية، وجذابة خاصة للعملاء.
ويوفر المتجر للمتسوقين طيفاً واسعاً من العلامات التجارية البارزة الخاصة بالأزياء النسائية والرجالية والإكسسوارات والمجوهرات والمنزل ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة. 
وتتوج قائمة العروض المطروحة من العلامة التجارية بمجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة، والتي تتضمن خدمة التسوق الشخصي المجاني في الجناح الخاص، بالإضافة إلى غرف العلاجات الجمالية المريحة والمتوفرة في قسم مستحضرات التجميل.
له فرع في المول في مركز ابوظبي المالي وآخر في ياس مول.
 
دبنهامز
 
يتميّز دبنهامز عن متاجر التجزئة الأخرى بالمزيج الفريد من العلامات التجارية المشتراة والمملوكة، بالإضافة إلى تعدد المصممين الذين يقدمون تصميماتهم لدبنهامز بشكل حصري، والعلامات التجارية العالمية الرائدة في حين أن هذا المزيج يأتي بأسعار مناسبة تلبي حاجات عملاء المتجر.
وتتنوع المنتجات بين الملابس النسائية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور والإكسسوارات وملابس الرجال وملابس الأطفال والملابس الداخلية والأدوات المنزلية.
له عدة فروع في الإمارات.
 
ماركس أند سبنسر
 
هو ليس واحدًا من أحدث بيوت الموضة ولم يدّع مارك أند سبنسر يومًا أنه أحدها؛ ولكن بالنسبة للبريطانيين، فالحياة دون ماركس أند سبنسر لا يمكن التفكير بها. 
هو متجر متكامل لكل احتياجاتك الأساسية والاكسسوارات عالية الجودة، ومستلزمات الملابس الأساسية، وملابس الأطفال وتجهيزات المنازل عالية الجودة، والأثاث، إلى جانب المواد الغذائية اللذيذة للعلامة التجارية M&S الخاصة بالمتجر.
له عدة فروع في الإمارات.
 
جون لويس
 
وأخيرا مع جون لويس، القادم الجديد إلى مدينة دبي وبالتحديد في متجر روبنسونس في فيستيفال سيتي مول، والمقرر افتتاحه العام المقبل.
وسيتاح في المتجر مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة وعالية القيمة ممتدة على مساحة قدرها 15 ألف قدم مربع  ليكون بذلك متجر "جون لويس" للمنتجات المنزلية، من الأثاث وتجهيزات المطابخ والمنسوجات والأواني الزجاجية ومنتجات غرف الأطفال بالإضافة لمفروشات الأسرّة والحمامات وغرف المعيشة  والهدايا المتنوعة أكبر "متجر داخل متجر" في دبي لعلامة التجزئة البريطانية الشهيرة خارج المملكة المتحدة.