5 وجهات رومانسية للإحتفال بيوم الحب

نيويورك

نيويورك

سيشيل

سيشيل

ريكيافيك

ريكيافيك

فيرونا

فيرونا

لعل أغلبنا بات يعرف الوجهات الأكثر رومانسية في العالم مثل البندقية وباريس ولكن ماذا لو فكرنا في أماكن أخرى غير المتعارف عليها، هل هناك أماكن رومانسية غير تلك التي نعرفها، الجواب؛ نعم! هناك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكن الإحتفال بيوم حب رائع بصحبة الشريك.
 
تعالو لنعرفكم على 5 من وجهاتنا الرومانسية التي إخترناها لكم :
 
بروج
 
متعة للعين هذه المدينة العريقة التي تقع غرب بلجيكا، يقال أنها آتية من العصور الوسطى وهي واحدة من أجمل المدن الأوروبية، فقضاء يوم الحب في مكان ساحر مثل بروح هو إختيار موفق مما لا شك فيه.
 
نيويورك
 
غير متداول اسمها كمدينة رومانسية ولكن التفاحة الكبيرة ذات المباني الشاهقة هي في الواقع مدينة غارقة في الرومانسية بأماكنها الجميلة وحديقتها الواسعة مع كافة الوسائل المتاحة التي تقدمها المطاعم الفاخرة وكذلك الفنادق بطبيعة الحال.
 
سيشيل
 
الشواطئ الساحلية خيار مفضل لكثير من الناس لقضاء يوم الحب، لذا من المناسب أن نختار لكم سيشيل الواقعة في المحيط الهندي والتي تضم عجائب الطبيعة من الحيوانات البحرية والبرية والنباتات الطبيعية، كما أنها موطن للسلاحف المعمّرة، ويمكن مشاهدة الطيور الرنانة أيضاً.
 
ريكيافيك
 
تعتبر ريكيافيك في أيسلندا واحدة من أجمل المدن، صغيرة جداً ويكفيها يوم وحد فعدد سكان هذه المدينة لا يتعدى الـ130 ألف نسمة، ورحلات الطريق الى المياه البركانية الساحنة التي تنظمها شركات السياحة من يوم 12 على 14 فبراير تعد من أفضل الهدايا ليوم الحب.
 
فيرونا
 
كيف لا نُدرج مدينة فيرونا الإيطالية وهي مسرح أحداث رواية العشاق روميو وجيوليت لشكسبير.
وكما هي الرواية المدينة تنقسم إلى قسمين الأول منطقه للأغنياء راقية وانيقة والأخرى منطقة فقيرة ولكنها مليئة بالمعالم الأثرية والتاريخية.