وجهات ربيعية رائعة .. تعرفوا عليها

 اليابان

اليابان

فيجي

فيجي

نيوزيلاندا

نيوزيلاندا

تركيا

تركيا

الربيع في بعض البلدان يكون هو الموسم الذي تكثر فيه زيارات السياح مثل اليابان الذي ينتظر السياح والأهالي بفارغ الصبر أن تتفتح زهور الساكورا في الربيع من شهر مارس وحتى منتصف مايو من كل عام.
 
كوريا الجنوبية
 
تحتفل كوريا الجنوبية بمهرجانات فصل الربيع لتسبح البلاد في بتلات زهرات الكرز البيضاء، تنير الجبال بتفتح زهور فوريزياس الصفراء، وتنتعش القرى مع تفتح أزهار سانسويو قرانيا. 
أفضل وقت: مارس وأبريل
 
فيجي
 
يأتي الغواصين من جميع أنحاء العالم لاستكشاف المياه العميقة بالقرب تافيوني، فالمياه في فيجي صافية ورائعة تشابه تلك التي في تايلند والحاجز المرجاني العظيم.
كما أن فيجي هو موطن المعابد الهندوسية الملونة والغابات الإستوائية الكثيفة وحمامات الطين الطبيعية.
أفضل وقت: شهر أبريل ومايو
 
اليابان
 
فصل الربيع هو موسم المهرجانات وموسم تفتّح زهور الكرز وزهور الساكورا بألوانها الوردية المميزة التي يحرص الأهالي وكثير من السيّاح إلى مشاهدتها والإستمتاع بألوانها الزاهية. 
أفضل وقت: شهر مارس وأبريل ومايو
 
نيوزيلاندا
 
تتمتع نيوزيلندا بخريف مذهل في الوقت الذي يشهد موسم الربيع في نصف الكرة الشمال، ووقت الحصاد تصبح اللإطلالات بانورامية فيها أخاذة تسلب الألباب.
أفضل وقت: مارس وابريل ومايو
 
تركيا
 
فصل الربيع هو أفضل الفصول لزيارة تركيا وإسطنبول بالذات وهي واحدة من أجمل و أروع المدن في العالم، حيث تقع على مساحة كبيرة بين قارتين و بين عدة بحار وبالتالي التنوع في المدينة لا مثيل له في أية مدينة أخرى.
أفضل وقت: أبريل ومايو