اهربوا من البرد والمطر إلى هذه الشواطئ المذهلة في عز الشتاء!

مغيب الشمس في بوراكاي

مغيب الشمس في بوراكاي

كايب تاون في جنوب افريقيا

كايب تاون في جنوب افريقيا

من شواطئ سانت بارت الرائعة

من شواطئ سانت بارت الرائعة

فيجي المذهلة

فيجي المذهلة

شواطئ دولة برمودا

شواطئ دولة برمودا

تولوم المكسيكية

تولوم المكسيكية

جزر روزاريو الكولومبية

جزر روزاريو الكولومبية

بوندي الرائعة

بوندي الرائعة

حين تشتد وطأة الشتاء علينا ببرده وامطاره وثلوجه، يحلم الكثيرون بعطلة على الشاطئ والخروج من الطقس البارد (وأنا منهم حتماً)! والحقيقة ان هذا "الحلم" ممكن بفضل شواطئ استوائية رائعة في وجهات تميز بمناخها الدافئ الجميل خلال فصل الشتاء!
 
"هي" تقدم لكم اليوم اروع شواطئ استوائية في عز الشتاء لتتمتعوا بعطلة فريدة لا تشبه غيرها!
 
سيدني الرائعة
هل تبحثون على حركة مدنية كبيرة مع شواطئ مذهلة؟ شاطئ بوندي في مدينة سيدني الاسترالية سيلبي كل آمالكم! تتميز المنطقة بنبض استرالي خالص ويشتهر باستمرار لكونه واحدا من اروع الشواطئ في استراليا التي يعاكس طقسها منطقتنا العربية في هذا الفصل. 
 
سان بارت موطن المشاهير
اما شاطئ جزيرة سانت بارت الاستوائية الواقعة الى جانب دول سان كيتس وسانتا لوتشيا في المحيط الكاريبي فهي ملجأ النجوم خلال الشتاء مثل جاستن بيبر وكيندال جينير وليوناردو دي كابريو! الشواطئ كلها رائعة خلال الشتاء خصوصاً شاطئ Colombier للتنزه وشاطئ  Shell للحصول على حمام شمس وشاطئ Flamand لمحبي الرمال الذهبية. 
 
ولعشاق السنوركلينغ او استكشاف ما تحت مياه البحار فلا شك انكم ستغرمون بتوباكو باي في مدينة سان جورج في دولة برمودا. المياه العذبة الزرقاء موطن للأسماك الملونة الغريبة اما شواطئ الرمال البيضاء فمثالية للتسمير كما السباحة في عز الشتاء!
 
كايب تاون.. صيف آخر
ولقلب كامل للفصول، إذهبوا الى كاب تاون في جنوب إفريقيا وتحديدا كامباس باي! الشاطئ المذهل يقع قرب كايب تاون الراقية برماله البيضاء ورياضة السورفينغ او ركوب الامواج منتشرة بقوة. وخلفك مباشرة فإن جبال كايب تاون ترتفع شامخة حيث يرغب الكثيرون بمغامرة سيرا لى الاقدام. كما تعج المنطقة بالنوادي الشاطئية لمحبي الاحتفالات الصاخبة... 
 
الفيليبين والمكسيك ترحبان ايضا
اما في المكسيك وتحديداً تولوم ليس مفاجئا ان تجد مشاهيرك المفضلين هناك هذه الايام... ففي شاطئ بارايزو ستجد اشجار النخيل الرائعة فوق الرمال الذهبية في ملجأ مكسيكي شتوي استوائي رائع. 
 
وإن لم تدرج الفيليبين في قائمة زياراتك الشتوية ففكر مجدداً... فشاطئ بوراكاي الابيض يعتبر موطنا لاروع مشاهد غروب الشمس في العالم!
 
شواطئ مذهلة
اجعل عطلتك مثالية في جزر روزاريو قرب الساحل الكولومبي حيث المنتزه الوطني الرائع لى جانب شواطئ لا تشهد زحمة لكنها تعتبر رائعة للسباحة والغطس والرياضات المائية. 
 
ونختم مع فيجي الرائعة في اوقيانيا التي تملك كل مقومات الروعة السياحية حيث الشواطئ البيضاء المليئة بالمفاجآت والنشاطات الصباحية. اما في الليل فتتحول الجزيرة لمركز للاحتفالات الصاخبة يومياً...