نظرة على "إكس دبي سكيت بارك" في شاطئ "كايت بيتش" بدبي

إكس دبي سكيت بارك

إكس دبي سكيت بارك

أضخم ساحة مجتمعية للتزلج على مستوى دول مجلس التعاون

أضخم ساحة مجتمعية للتزلج على مستوى دول مجلس التعاون

في شاطئ

في شاطئ "كايت بيتش" بدبي

افتتح مؤخرا في مدينة دبي أضخم ساحة مجتمعية للتزلج على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
 
وتستقبل "إكس دبي سكيت بارك" الجمهور ومحبي ممارسة رياضات الإثارة مجاناً في موقعها المميز على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم على شارع جميرا.
 
وتتميز الساحة بتوفرها على العديد من المنشآت الخدمية الأخرى، وتعتبر أيضاً أول مشروع بنية تحتية من "إكس دبي" مُكرس لخدمة المجتمع وتنظيم المنافسات الرياضية.
 
وتصل مساحة "إكس دبي سكيت بارك" إلى 3100 متر مربع، وقد روعي في تصميمها تلبية إحتياجات المتزلجين المحترفين والمبتدئين، وذلك يتضمن العديد من العناصر مثل السلالم، والمسارات، والعوائق، والمنحدرات، والمنحنيات، ونقاط القفز، والقضبان الأفقية، وجدران ذات زوايا ليّنة وغيرها، حيث توفر الساحة لممارسي هذا النوع من الرياضات من كل المستويات فرصة التعلم وتطوير المهارات.
 
أما منطقة الجذب الأساسية في "إكس دبي سكيت بارك" فهو صحن التزلج "إكس بول" وهو بعمق 3,2 متراً، وقعر بقطر 1,2 متراً، وقد تم تصميم الصحن وفق أعلى المعايير العالمية، وبهذا تنافس "إكس دبي سكيت بارك" بعض أفضل مواقع التزلج حول العالم وذلك بفضل ما توفره من 29 عنصراً مختلفاً للتزلج.
 
يشار إلى أن "إكس دبي" تشجع المغامرات المليئة بالإثارة، لتؤسس حياة مفعمة بالنشاط وترتقي بالمشهد الرياضي في إمارة دبي إلى مستويات أعلى، لتصبح عاصمة لرياضات الإثارة والسرعة على مستوى العالم.