أجمل الوجهات شاطئية في فصل الشتاء

للباحثين عن الشمس الدافئة في فصل الشتاء، والإنتعاش بالشواطئ الجميلة ذات الرمال الذهبية والإستمتاع بالطقس المعتدل بعيداً ليالي الباردة التي تجتاح معظم الدول، عن نقدم لكم وجهات الآن هي الأفضل في هذا الوقت، نظراً لأنها التي تقع بالقرب من خط الإستواء فأجواءها مناسبة ومنها ما يوافق شهر يناير فصل الصيف مثل تلك الأماكن الواقعة في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية.
 
غوا، الهند
 
في الماضي كانت غوا مقصداً للهيبيين، واليوم هي وجهة تضم منتجعات شاطئية رائعة في وسط طبيعة خلابة تصطف فيها أشجار النخيل.
درجة الحرارة في غوا لا تتعدى الـ 28 في هذه الأيام، لتكون وجهة ولا في الاحلام لعشاق البحر.
 
جزر المالديف
 
البداية تكون مع المالديف الأرخبيل -مجموعة من الجزر- الذي يعد الوجهة الأولى لقضاء شهر العسل، والوجهة المثالية لمحبي الرياضات البحرية والغوص في منطقة على مقربة من خط الإستواء لذا لا تتعدى درجة الحرارة الـ27.
 
 
كورومانديل بينيسولا، نيوزيلندا
 
تقع كورومانديل بينيسولا على بعد ساعة بالسيارة من أوكلاند، شواطئ نظيفة محاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها بقعة رائعة لمحبي الينابيع الساخنة.
 
جميرا بيتش، دبي
 
شاطئ مفتوح بمحاذاته كورنيش جميرا الحديث، تنتشر فيه المطاعم والمقاهي وأكشاك تأجير أدوات الرياضات البحرية درجة الحرارة في دبي لا تتعدى الـ26 هذه الأيام لتكون مياه الخليج العربي مكاناُ مثالياً لمحبي المياه الدافئة.
 
كو فاي فاي ، تايلاند
 
تايلند جنة عشاق البحر مع درجات حرارة لا تتعدى الـ28، يكمن ممارسة الأنشطة البحرية أو الإستمتاع بالشمس الدافئة في فصل الشتاء، وفي هذا المكان بالتحديد تم تصوير فيلم "ذا بيتش" من بطولة ليوناردو دي كابريو.