عودة كانتين الشاطئ بحلة جديدة وأجواء رائعة خلال مهرجان دبي للمأكولات

عودة كانتين الشاطئ بحلة جديدة وأجواء رائعة خلال مهرجان دبي للمأكولات

عودة كانتين الشاطئ بحلة جديدة وأجواء رائعة خلال مهرجان دبي للمأكولات

مساحات خضراء

مساحات خضراء

حلة جديدة

حلة جديدة

تعود فعالية كانتين الشاطئ هذا العام بحلة جديدة مليئة بالأنشطة الرائعة لكل زائر سواء كان من محبي الطعام أو الأزياء أو حتى اللياقة البدنية. 
 
وبذلك تكوت الفعالية قد تحولت بنسختها الجديدة من كانتين الشاطئ لتكون الفعالية الرئيسية لمهرجان دبي للمأكولات.
 
وتقام فعالية كانتين الشاطئ في كايت بيتش من 25 فبراير إلى 12 مارس 2016، ليكون الشاطئ في هذه الفترة وجهة ترفيهية رائعة لكافة الزوار.
 
مساحات خضراء
 
وضمن أبرز مميزات كانتين الشاطئ الجديدة والتي ستلفت انتباه الزوار هي مناظر أجمل مع أشجار ومساحات خضراء واسعة للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء محاطين بأجواء المهرجان الجميلة. 
 
عروض الطهي
 
وسيقدم كانتين الشاطئ عروض طهي حية مع أشهر الطهاة بالإضافة إلى 15 نموذجاً لمطاعم محلية ممتازة ودروس في اللياقة البدنية وفقرات غنائية وقصصية وعروض أسواق مزارعي ومصممي دبي وفرق أغاني محلية  ونشاطات مخصصة للأطفال إضافةً الى رياضات شاطئية متنوعة.
 
ولن يشعر محبو الطعام بالذنب خلال استمتاعهم بأحلى المذاقات وأشهاها خلال فعالية كانتين الشاطئ حيث ستكون دروس اللياقة البدنية المقدمة ضمن الفعالية مجانية بالتعاون مع أندية رياضية لتقديم دروس يومية مختلفة مثل التدريبات العالية المستوى بالإضافة إلى تدريبات الصباح واليوغا والبيلاتس على الشاطئ. 
 
أمسيات غنائية
 
وسيحظى العائلات والأصدقاء كل يوم اثنين وأربعاء بالفرصة لعرض مواهبهم الغنائية في الأمسيات الغنائية التي ستقام في كانتين الشاطئ، حيث يقوم المشاركون في فقرة "أوبن مايك" بتقديم مقطع فيديو مدته 15 ثانية مستعرضين مواهبهم لغاية يوم 8 فبراير، وينتقل أفضل المشاركين للمرحلة الثانية. 
وتتوزع الأمسيات على أيام محددة حسب نوع الموسيقى. ستكون أمسية يوم 29 فبراير مخصصة لنوع الموسيقى "جاز" ويوم 2 مارس مخصص لموسيقى "بوب" وأفضل 40 أغنية  والموسيقى اللاتينية في 7 مارس والموسيقى الروك في 9 مارس. سيتم اختيار فائز من كل نوع من الموسيقى وسيحصل الفائزون على وجبة عشاء متميزة في كانتين الشاطئ.
 
سماع القصص
 
ويقدم كافيه "بوك منش" كل يوم ثلاثاء للأشخاص الراغبين باصطحاب أطفالهم بعد الانتهاء من مدارسهم تجربة متميزة لسماع القصص وقراءة الكتب مع جو ساحر مطل على البحر مع وجبات شهية. 
 
سوق المزارعين
 
ومن الفعاليات المميزة لكانتين الشاطئ  2016 خلال المهرجان، سوق المزارعين الذي يعرض على زواره فرصة الشراء من أفضل البائعين في دبي وتأمين احتياجاتهم قبل القيام بالنزهات على الشاطئ.
 
محلات الازياء
 
وسيستمتع محبي الأزياء خلال فترة النهار، بتشكيلة واسعة وأجدد تصاميم الملابس في سوق مخصص بمحلات الأزياء، وتتخلل هذه الفعالية يوم كامل يقدم فيه 15 مطعم في كانتين الشاطئ قائمة طعام مستوحاة من الأزياء. 
 
أمسيات المأكولات والأفلام
 
وستعود فعالية أمسيات المأكولات والأفلام في كانتين الشاطئ من جديد بناءً على طلب جماهيري كبير والتي تركز على ربط المأكولات بالأفلام، وذلك بعرض مجموعة من الأفلام المخصصة للعائلات وتقدم المطاعم المشاركة مأكولات لذيذة.