ما يمكنكم فعله خلال عطلة منتصف العام في دبي

لعبة مول الحظ  في دبي مارينا مول

لعبة مول الحظ في دبي مارينا مول

"الكرنفال" في ذا بييتش JBR

"بيتبوكس" في بوكس بارك

سوق رايب للأطعمة والمشغولات

سوق رايب للأطعمة والمشغولات

تزخر مدينة دبي في فترة مهرجان التسوق بالعديد من الفعاليات، والتي تتكثف أيضاً خلال عطلة منتصف العام مع استقبالها أفواج السيّاح من مختلف بقاع الأرض.
 
وفي موضوعنا اليوم سننطلعكم عن ما يمكنكم القيام به خلال عطلة منتصف العام في هذه المدينة النابضة بالحياة:
 
لعبة مول الحظ  في دبي مارينا مول
 
شاركوا في لعبة "مول الحظ" لتتاح لكم فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة. 
تم تصميم اللعبة  لتشمل العديد من أجزاء مركز التسوق وهي تحاكي في قواعدها لعبة "السلم والثعبان" الشهيرة، حيث يقوم المشاركون برمي النرد وأخذ الخطوات المناسبة صعوداً أو هبوطاً على السلالم المتحركة أو عبر المصاعد. 
 
"الكرنفال" في ذا بييتش JBR
 
استمتعوا معنا بالعودة إلى ذكريات الأيام الجميلة خلال فعالية "الكرنفال" في "ذا بييتش". تضم الفعالية أجمل الديكورات الملونة والألعاب الكرنفالية المعروفة إضافة إلى عروض ترفيهية رائعة تزامناً مع الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق. 
ويمكن للزوار مشاهدة عروض الألعاب النارية المدهشة قبالة شاطئ البحر في الساعة 8 مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت. 
 
"بيتبوكس" في بوكس بارك
 
سوف يأخذ "بوكس بارك" طابعاً مميزاً حول فن "البيتبوكس"، وهو احتفال موسيقي مستوحى من الموسيقى الحضرية. الأدوات التفاعلية والديكورات المستوحاة من الموسيقى، والعارضون سوف تجعل الزوار يعيشوا في الأجواء. 
يستخدم فن "البيتبوكس" أساليب غير تقليدية ضمن مجموعة قطع موسيقية، مع الآلات الموسيقية التفاعلية ومجموعة من الفنانين والعارضين لإضفاء مع العلامة التجارية الفريدة بوكس بارك بفرادته.
وسوف تشمل ما يلي: الطبال على الصندوق، والغيتار الصوتي. فلا تفوِّته في كل عطلة نهاية أسبوع حيث يستمرّ من الساعة 6 عصراً حتى منتصف الليل.
 
سوق رايب للأطعمة والمشغولات
 
يقام سوق رايب في المساحات الخضراء لحديقة زعبيل البوابة 2، كل يوم جمعة يمكنكم الاستمتاع بهذه الفعالية في الهواء الطلق في قلب مدينة دبي مع أكثر من 100 من الشركات المحليّة، بما في ذلك، محبي الطعام، وحرفيين ومصممين، وموسيقى حيّة.
 
هذا وتقام خلال هذا الأسبوع حفلات دبي 2016، في حين يمكن ممارسة الأنشطة البحرية او القيام بالرحلات الصحراوية أو حتى الجوية التي يمكن مشاهدة دبي من السماء.