رحلات الدراجات الهوائية الذكية في "الخليج التجاري" في دبي

رحلات الدراجات الهوائية الذكية في

رحلات الدراجات الهوائية الذكية في "الخليج التجاري" في دبي

باي أفينيو في الخليج التجاري بالقرب من برج خليفة

باي أفينيو في الخليج التجاري بالقرب من برج خليفة

أطلقت "دبي للعقارات" في منطقة باي أفنيو، "سمارت بايك" للدراجات الهوائية الصديقة للبيئة، وهو المفهوم الحديث والمبتكر الذي يهدف إلى تغيير معنى الحركة في المنطقة ووسيلة نقل بديلة ومريحة لجميع سكان وزوار الخليج التجاري في دبي.
 
معنى حقيقي للتنقل
 
وتمنح "سمارت بايك"، المعنى الحقيقي للتنقل في منطقة الخليج التجاري، بحيث تمكن المشاة من الوصول لوجهاتهم بسرعة وكفاءة وبطريقة أكثر سهولة ويسر وتوفر وسيلة مواصلات ممتعة وصديقة للبيئة وغير مكلفة للمسافات القصيرة. 
 
وتم تطوير هذا المفهوم في ألمانيا، وتسعى "سمارت بايك الوطنية" إلى تشكيل شبكة كبيرة من خدمات وسائل النقل للمسافات القصيرة، وذلك لدعم وسائل النقل الحالية وسد الفجوة بين الركاب ووجهاتهم القريبة وتوفير أسلوب جديد للتنقل يمنح الراحة والشعور بالمتعة.
 
 إضافة مثالية
 
وستكون "سمارت بايك" الإضافة المثالية لما تقدمه منطقة الخليج التجاري للمجتمع. وقد أصبح الآن بمقدور زوارنا التنقل بسرعة وسهولة بين مكتب العمل والمراكز التجارية أو إلى محطات المترو والاستمتاع بمفهوم جديد آمن وصديق للبيئة.
 
وتوفر "سمارت بايك" الوطنية طريقتين ليتنقل بها الأفراد حول منطقة الخليج التجاري، إما كركاب أو كسائقي دراجة هوائية، ويمكن الحصول على الدراجات من الأكشاك في ثلاثة أمكان مختلفة وهي محطة مترو الخليج التجاري وباي سكوير وباي أفينيو.