لأول مرة في البحرين "رولز-رويس" للسياح السعوديين

ريتزكارلتون البحرين

ريتزكارلتون البحرين

 سيارة رولز رويس

سيارة رولز رويس

سيارات رولز رويس

سيارات رولز رويس

ريتز كارلتون البحرين

ريتز كارلتون البحرين

يحتل السائح السعودي أهمية خاصة على المستوين الإقليمي والدولي، حيث يعتبر من أكثر السياح في العالم إنفاقا في الرحلة الواحدة ويقضي أطول فترة من باقي السياح، لذا تشهد صناعة السياحة بقطاعاتها المتعددة منافسة حادة سواء بين المدن أو الدول التي تسعي لجذب المزيد من السياح السعوديين باختلاق المقومات والعوامل الجاذبة لهم بالخدمات المتميزة والخاصة الغير المسبوقة التي يمكن تقديمها للسياح السعوديين خاصة السياح الباحثين عن الرفاهية والخصوصية.
 
وفي إطار ذلك بدأت أفخم فنادق مملكة البحرين "الريتز-كارلتون" المنتجع ذو الخمس نجوم، تقديم خدمة جديدة للزوّار السعوديين القادمين من المنطقة الشرقية، بإرسال سيارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني لنقلهم من منازلهم إلى المنتجع مباشرة. 
 
الخدمة الجديدة
تتمثل هذه الخدمة في إرسال سائق سيارة رولزرويس للسياح السعوديين من المنطقة الشرقية إلى البحرين لجذب العديد من الزوار السعوديين والمقيمين في المنطقة الشرقية في السعودية (الدمام والخبر والظهران) خلال نقلهم بسيارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني من منزلهم إلى منتجع الريتزكارلتون الواقع على الشاطئ البحريني.
 
علماً بأن سيارة جوست الجيل الثاني تعد من أفضل سيارات الليموزين الخاصة برجال الأعمال في العالم كونها توفّر واحة من الهدوء في عالم صاخب ومتواصل.
 
وحول تلك الخدمة أوضح مدير عام فندق الريتز-كارلتون، البحرين كريستيان زاندونيلا، أنهم قد أعدوا هذه الخدمة لزوارهم المقيمين في المنطقة الشرقية بالسعودية لتوفير تجربة جديدة وغير مسبوقة خلال زيارتهم إلى منتجعاتهم.
 
ولقد أشار مدير عام الفندق مسبقا بأن الفندق بصدد خطة جديدة لتلبية احتياجات السياح السعوديين في فترة قادمة، إذ إن السعوديين يعتبرون من أهم عملائهم، لأنهم من أكثر نزلاء الفندق ويهتمون بشكل أساسي بالخدمات غير المسبوقة التي تقدم لهم، ويحرصون على الخصوصية والقرب من مراكز التسوق.
 
فنادق "الريتز كارلتون"
يُذكر بأن فندق الريتز-كارلتون في صدارة الفنادق الفاخرة في البحرين و يضمّ 31 جناحاً 23 فيلا خاصة مرفقة بحوض سباحة بالإضافة إلى 233 غرفة مختلفة المساحات.
 
وتتميز "الريتز كارلتون" على مستوى العالم بأنها ذات مستوى عال من الخدمة والفخامة مما جعلها تتقدم على عدد من الفنادق العالمية الأخرى، ويحتل فندق "الريتز كارلتون" بالبحرين المقدمة على مستوى الشرق الأوسط بمكانة مميزة من دون منافس حيث يقع الفندق على الساحل الشمالي للبحرين عند أفضل موقع يطلّ على الخليج مباشرة، بالقرب من أكبر المراكز التجارية في المنامة مثل "البحرين مول" و"السيف مول" و"الدانة مول".