مشاهير العالم في مهرجان دبي للتسوق 2016

مشاهير العالم في مهرجان دبي للتسوق 2016

مشاهير العالم في مهرجان دبي للتسوق 2016

النجمة الهندية نرجس فخري

النجمة الهندية نرجس فخري

OMI - Cheerleader

OMI - Cheerleader

تنطلق يوم غد فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2016 ، وسيستقطب المهرجان كوكبة من النجوم والمشاهير العالميين الذين سيشاركون في أبرز الفعاليات التي تنظم على مدى 32 يوماً.
 
وسيحفل مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ21 بالعديد من الفعاليات التي تقدم للجمهور فرصة لقاء المشاهير والتفاعل المباشر معهم، من خلال عدد من الأنشطة المميزة، والتي تشمل إطلالات في مراكز تسوق فريدة وأماكن مختلفة في دبي، إلى جانب إقامة الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية.
 
ولعل أبرز الفعاليات التي سيحضرها المشاهير، الانطلاقة الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق، والتي ستشهد حضور مصممة الأزياء برنيا قرشي والفنانة العمانية بثينة الرئيسي وأيقونة الموضة ليلي غاليتشي.
 
روائع الجمال
 
وستشارك في فعاليات روائع الجمال، المدونة الأكثر شهرة عالمياً هيروش، النجمة الهندية نرجس فخري، خبيرة التجميل مايا ميا، خبيرة التجميل الأشهر في الشرق الأوسط جويل ماردينيان، مدونة الجمال منى قطان. 
 
روائع الأناقة
 
كذلك سيشارك في فعاليات روائع الأناقة والموضة، النجم العالمي أومي فيد مغني الأغنية العالمية "تشير ليدرز Cheerleader.
 
روائع العطور
 
وسيحضر فعاليات روائع العطور، صانع العطور المشهور وصاحب العلامة التي تحمل اسمه روجا دوف. 
 
حفلات موسيقية
 
كما ستقام الحفلات الموسيقية والفعاليات المتنوعة التي تقدم عدداً من المشاهير، مثل مغنية المسرح وكاتبة الأغاني الأسترالية الحائزة عدة جوائز تينا أرينا، والنجم الكوميدي العالمي راسل بيترز، ونجما بوليوود شان وكي كي. والنجمة ليلي.
يشار إلى أن الدورة الـ21 للمهرجان تنظم تحت شعار "مهرجان دبي للتسوّق.. يهديك الروائع" ويبدأ المهرجان يوم 1 يناير 2016 ويستمر حتى 1 فبراير 2016.