فيديو: الحركة المرورية في دبي ليلة رأس السنة 2016

الحركة المرورية في دبي ليلة رأس السنة 2016

الحركة المرورية في دبي ليلة رأس السنة 2016

نشرت المكتب الإعلامي لحكومة دبي فيديو توضيحي لإدارة الحركة المرورية خلال فعالية راس السنة الميلادية في منطقة برج خليفة.

سيتم إغلاق محطة مترو برج خليفة من الساعة العاشرة مساءً يوم الخميس 31 ديسمبر 2015 وسيتم توجيه الجمهور نحو محطتي المركز المالي والخليج التجاري من خلال لوحات إرشادية إضافية.

وسيتم إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى برج خليفة مثل شارعي المركز المالي وبوليفارد محمد بن راشد بدءً من تاريخ 31 ديسمبر 2015 من الساعة 8 مساءً حتى الـساعة 12:30 صباح اليوم التالي.
 
كما سيتم إغلاق طريق الأصايل الممتد من شارع عود ميثاء إلى منطقة برج خليفة بهدف تخصيصه لنقل الجمهور بحافلات الهيئة مجاناً من مواقف نادي الوصل إلى نقطة التحميل والتنزيل على شارع الأبراج في منطقة برج خليفة.
 
تجدر الإشارة إلى أنه تم توفير مسارات خاصة للحافلات ومركبات الأجرة و5000 موقف إضافي تساند 17 ألف موقف متوفرة في موقع الفعالية حالياً منها 1500 موقف في المركز التجاري و2000 موقف في نادي الوصل و 500 موقف في منطقة الجافلية "مواقف ادارة الاقامة وشؤون الاجانب" بالإضافة إلى تخصيص 1000 موقف في حديقة زعبيل تسهيلاً على الجمهور لإيقاف مركباتهم فيها واستخدام حافلات النقل الجماعي المتواجدة هناك مجاناً حيث تم توفير 170 حافلة لنقل الركاب من المواقف المذكورة إلى موقع الحدث تفادياً للازدحام المروري فيما تم تحديد منطقة لعبور المشاة بشكل نظامي على شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مترو برج خليفة تحت إشراف القيادة العامة لشرطة دبي.
 
لمشاهدة الفيديو: