ليلة 31 ديسمبر فعاليات حتى الصباح في ذا بيتش دبي

ليلة 31 ديسمبر  فعاليات حتى الصباح في ذا بيتش دبي

ليلة 31 ديسمبر فعاليات حتى الصباح في ذا بيتش دبي

جلسات يوغا

جلسات يوغا

ذا بيتش

ذا بيتش

ستكون أمسية رأس السنة هذا العام في ذا بيتش دبي فريدة من نوعها مع سلسلة من الفعاليات الممتعة.
 
تبدأ الفعالية في الوجهة العصرية للترفيه والتسوق في الهواء من الساعة 5:00 عصراً يوم 31 ديسمبر 2015 وحتى 10:30 صباحاً يوم 1 يناير 2016، ليسعد كل من يتطلع إلى عيش تجربة ترفيهية فريدة من نوعها بمحاذاة شاطئ البحر.
 
وخلال احتفالات سهرة رأس السنة، ستكونون على موعد مع فعاليات فنية وموسيقية على شاطئ “ذا بييتش” بصحبة فنان الدي جي العالمي المعروف بيير رافان. كما سينظم “ذا بييتش” عروضاً ترفيهية حية تحبس الأنفاس، مثل عروض أضواء LED وعروض الليزر ونافخي النار والعروض الجوية وغيرها الكثير. ومن شأن هذه العروض والفعاليات جميعاً أن ترضي تطلعات زوار الوجهة العصرية ضمن احتفالات استقبال العام الجديد.
 
ألعاب نارية
 
وستبدأ احتفالات الألعاب النارية من منطقة وسط مدينة دبي لتتواصل في أنحاء مناطق الإمارة وتختتم قبالة شاطئ “ذا بييتش”. وفي تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، سيكون جميع زوار “ذا بييتش” على موعد مع اختتام الألعاب النارية المدهشة التي ستشعل السماء احتفاءً بقدوم العام الجديد. كما سيتمكن الزوار من مشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية التي تجري في أنحاء المدينة عبر شاشتين ضخمتين إضافة إلى الشاشات المنتشرة في أنحاء “ذا بييتش” والتي ستنقل جميعها هذه الفعاليات بشكل حي ومباشر. وستظل بعض المطاعم مفتوحة لتقديم خدماتها للزوار طوال الليلة.
 
جلسة يوغا
 
ويمكن للزوار الذين يحبون اتباع أنماط الحياة الصحية الاحتفال بالسنة الجديدة بحضور جلسة التأمل بصحبة بيير رافان بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً، تتبعها جلسة اليوغا التي ستستمر لمدة ساعة وسيحضرها ألف شخص من محبي تمارين اليوغا. وتعقد جلسة اليوغا بالتعاون مع XYoga في الساعة 9:30 صباحاً، وستبدأ عملية التسجيل في الموقع عند الساعة 7:30 صباحاً.
 
يذكر أن جميع العروض الاحتفالية متاحة مجاناً لكافة زوار “ذا بييتش”، ويُنصح باستخدام وسائل النقل العامة لتجنب الازدحامات المرورية.