لعشاق الطبيعة إليكم أروع الوجهات الأوروبية لعام 2016

هنغاريا (المجر)

هنغاريا (المجر)

الجبل الأسود (مونتينيغرو)

الجبل الأسود (مونتينيغرو)

النمسا

النمسا

سويسرا

سويسرا

كرواتيا

كرواتيا

في الطبيعة الخضراء والمناظر الخلابة لا يوجد للقارة الأوروبة منافساً سوى أوروبا نفسها فهي القارة التي تجمع كل فصول العام بطقسها الرائع كما أنها تجمع جغرافية الكرة الأرضية بتضاريسها، لذا نجد أن الدول الواقعة في هذه القارة هي قبلة للسياح من مختلف أنحاء العالم.
 
ولعشاق هذه الطبيعة سواء الجبلية أو البحرية، إخترنا لكم أفضل 5 بلدان أوربية هي الأجمل في عام 2016.
 
هنغاريا (المجر)
 
تعرف بكونها واحدة من أجمل دول أوروبا، بطبيعتها الساحرة، وسهولها الخضراء وتلالها الكثيرة. 
وتتمتع هنغاريا (المجر) بتاريخ عريق فهي زاخرة بالمعالم التابعة للإمبراطوريات التي تتابعت عليها على مر العصور.
 
الجبل الأسود (مونتينيغرو)
 
تقع هذه الدولة الصغيرة في جنوب أوروبا مع إطلالة على البحر الأدرياتيكي، وتمتلك من المقومات السياحية ما يجعلها مقصداً سياحيا مهما وفيها نجد الشواطئ الرائعة والجبال المغطاة بالأشجار مع إنتشار المواقع التاريخية في العديد من المدن القديمة فيها.
 
النمسا
 
لم تتغنى أسمهان فيها من فراغ عندما قالت "ليالي الأنس في فيينا .. دي فيينا روضة من الجنة"، فالنمسا فيها أجمل المناظر والإطلالات البانورامية، البحيرات والجبال والمقاصد السياحية المذهلة.
 
كرواتيا
 
شمال الجبل الأسود (مونتينيغرو) تقع كوراتيا، البلد الذي بدأ نجمه يعلو في عالم السفر، حيث أُختير مؤخراً في العديد من مواقع السفر كواحدة من أكثر الوجهات السياحية في العالم جاذبية.
وتتعدد مزايا كرواتيا فهي تضم إلى جانب طبيعتها المتوسطية ببساتين الليمون والبرتقال،  قصور حجرية من العصور الوسطى ومعالم سياحة وأسواق متخصصة ومطاعم جذابة، إلى جانب الأنشطة البحرية والفعاليات الثقافة.
 
سويسرا
 
لا شي يسحر الالباب مثل شتاء سويسرا، أما باقي شهور السنة فهي متعة للأعين مع جمال الطبيعة، فالدولة الصغيرة التي تقع في قلب أوروبا تتميز بأكواخها الدافئة مع إطلالاتها البانورامية على جبال الألب.