دبي وجهتك السياحية المفضلة في رأس السنه وبأقل التكاليف ؟

التزحلق على الجليد

التزحلق على الجليد

رياضة الجولف

رياضة الجولف

برج الخليفة

برج الخليفة

 السفر في راحة ورفاهية

السفر في راحة ورفاهية

السفر في راحة ورفاهية الى دبي

السفر في راحة ورفاهية الى دبي

دبي الخيار المفضّل للسفر

دبي الخيار المفضّل للسفر

مراكز التسوق في دبي

مراكز التسوق في دبي

هل ترغبين في تجربة التزلج على الجليد؟ هل ترغبين في الذهاب إلى أحد الشواطئ السياحية والحصول على بشرة برونزية جميلة؟ هل تحلمين بالذهاب إلى رحلة سفاري بسيارة دفع رباعي وتناول العشاء وأنت تشاهدين غروب الشمس؟ كل هذه الأحلام يمكنك تحقيقها إذا ما قمت بزيارة مكان واحد فقط وهو مدينة دبي والتي تعد واحدة من أشهر الوجهات السياحية في الشرق الأوسط والعالم واليوم سنتعرف معا على أهم ما يمكنك توقعه عند زيارتك لمدينة دبي:
 
السفر في راحة ورفاهية
إذا كنت تخططين للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وزيارة مدينة دبي فربما عليك اختيار السفر عبر طيران الإمارات فهي تقدم لضيوفها على متن الطائرة خدمة مميزة وراقية تجعل الوقت الذي تقضيه على الطائرة يمر بسرعة، الأفضل من ذلك أنها تنظم رحلات يومية من جميع أنحاء العالم إلى دولة الإمارات ومدينة دبي.
 
التزحلق على الجليد
هو واحد من الأنشطة العديدة التي يمكنك القيام بها في دبي، وعندما تنتهين من قضاء وقت ممتع على الشاطئ أو في حمام السباحة في أحد المنتجعات أو الفنادق الفخمة في دبي يمكنك تجربة التزلج على الجليد في "سكي دبي" وهي منطقة ضخمة للتزلج على الجليد توجد في مركز تسوق مول الإمارات، وهناك يمكنك أن تشاهد أيضا مجموعة كبيرة من طيور البطريق.
 
رياضة الجولف
إذا كانت رياضة الجولف هي رياضتك المفضلة فعليك الذهاب لزيارة دبي فهناك ستجد العديد من ملاعب الجولف الجميلة والممتدة حيث يمكنك أن تمارس رياضتك المفضلة والأفضل من ذلك أن دبي كثيرا ما تستضيف العديد من البطولات العالمية للجولف وربما يحالفك الحظ أثناء تواجدك هناك وتتمكن من متابعة واحدة من بطولات الجولف العالمية في دبي ومشاهدة لاعبيك المفضلين عن قرب.
 
الوقت المثالي لزيارة دبي
إذا كنت ممن لا يتحملون الحرارة المرتفعة فعليك تجنب زيارة مدينة دبي في أشهر الصيف وخاصة شهر أغسطس حيث تصل فيه متوسط درجات الحرارة اليومية إلى 36 درجة مئوية، أفضل الأوقات لزيارة مدينة دبي هي القترة من شهر أكتوبر وحتى شهر إبريل حيث تتراوح درجات الحرارة خلال هذه الفترة ما بين 29-26 درجة مئوية، وسواء قمت بزيارة دبي صيفا أو شتاء عليك ألا تنسي أن تحملي معك الكريم الواقي من الشمس حيث تسطع الشمس في دبي على مدار العام، وإذا كنت ترغبين في الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية في دبي وتجربة السباحة مع الدلافين عليك أن تحرصي أولا على حماية بشرتك من أشعة الشمس القوية.
 
أماكن رائعة يمكنك زيارتها في مدينة دبي
في مدينة دبي لا يمكنك أبدا أن تشعري بالملل ففي هذه المدينة الجميلة يوجد العديد من مراكز التسوق الضخمة والتي ستجدين فيها عدد لا نهائي من المتاجر الرائع والفروع الرئيسية للماركات العالمية، وستجدين أيضا العديد من المتاحف الفنية الجميلة، عند ذهابك إلى مدينة دبي احرصي على زيارة برج الخليفة وهو أعلى بناء شيده الإنسان وأطول برج في العالم وطوله 828 متر وهناك يمكنك أن تشاهدي مشهد غروب الشمس في مدينة دبي من منطقة المراقبة في الطابق رقم 124 واحرصي أيضا على تناول الطعام في أحد المطاعم الفندقية الفخمة في المدينة والتي تقدم لزوارها أطباق لذيذة من المطابخ العالمية الشهيرة.