أفضل 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في دبي

أفضل 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في دبي

أفضل 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في دبي

وسط دبي ( دبي داون تاون )

وسط دبي ( دبي داون تاون )

مدينة جميرا

مدينة جميرا

ذا بيتش في الجي بي آر

ذا بيتش في الجي بي آر

أتلانتس النخلة

أتلانتس النخلة

القرية العالمية

القرية العالمية

بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة تطلق مدينة دبي في ليلة 31 ديسمبر، العديد من الإحتفالات في مناطق متفرقة تقام فيها الألعاب النارية والعروض الصوتية والبصرية:
 
إليكم أفضل 5 أماكن لإستقبال العام الجديد في مدينة دبي:
 
وسط دبي ( دبي داون تاون )
 
استمتعوا باحتفالات المميزة والألعاب النارية الرائعة بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة عند برج خليفة والتي تنظمها شركة إعمار العقارية، وستشمل هذه الإحتفالات عروض ألعاب نارية، وعروض صوتية و بصرية باستخدام أضواء وشاشات LED.
وستمتاز العروض في وسط مدينة دبي هذا العام بطابع مستقبلي فريد، حيث ستشكل تحية لمدينة دبي وتسلط الضوء على رؤيتها لعام 2020، كما ستحتفي بالإنجازات السبّاقة التي حققتها وتحققها الإمارات.
وبإمكان زوار وسط مدينة دبي مشاهدة هذه العروض من مختلف أرجاء "برج بارك" و"بوليفارد محمد بن راشد"، وينصحون بالقدوم قبل الساعة 6 مساء واستخدام وسائل النقل العامة للوصول إلى منطقة احتفالات العام الجديد، فيما تخطط هيئة الطرق والمواصلات لتمديد ساعات عمل "مترو دبي" بهذه المناسبة.
 
مدينة جميرا
 
تستعد مدينة جميرا، لاستقبال العام الجديد بعروض رائعة لقضاء ليلة لا تُنسى.
وترحب ردهة السمر، أحد الأماكن المثالية للاحتفال بعشية العام الجديد في دبي، بالضيوف للاستمتاع بأفضل ما يمكن أن تقدمه الضيافة العربية الفاخرة، كما ترحب الشرفة الملحقة بالردهة، والتي خضعت لتوسيعات وتجديدات رائعة مؤخراً، بالضيوف لمشاهدة الألعاب النارية المذهلة في سماء نخلة جميرا احتفالاً بقدوم العام الجديد.
يقدم مطعم هنايا الجديد في جميرا ميناء السلام بوفيه عشاء يضم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية الفاخرة، ويضم المطعم شرفة رحبة تم تجديدها أيضاً ستضفي المزيد من السحر على الاحتفال في عشية العام الجديد خاصة مع إضاءة الألعاب النارية لسماء المنتجع. 
وتدعو مدينة جميرا جميع الضيوف لمشاهدة الألعاب النارية من الشاطئ الخاص، الذي سيكون أكثر الأماكن تميزاً في هذه الليلة، وأيضاً حضور الاحتفال الرائع الذي سيُقام عشية العام الجديد في مطعم شيمرز.
وتُعد ردهة الفيروز بتفاصيلها الأنيقة مكاناً رائعاً للاحتفال في عشية العام الجديد، لا سيما مع تردد أصداء أنغام البيانو في أنحاء الردهة. ستُقدم مجموعة مختارة من المخبوزات المُشهيِّة الساخنة والباردة. 
 
ذا بيتش في الجي بي آر
 
يطلق ذا بيتش في الجي بي آر احتفالات راس السنة  أولى الحفلات الراقصة المقامة على المال مع الدي جي بيير رافان.
ويستقبل ذا بيتش كل الزوار مجاناً في حفله الذي يستمر حتى مطلع الفجر
وسيتضمن الحفل الموسيقى الحية والألعاب النارية وراقصي الأضواء ونافثوا اللهب، إلى جانب عروض الليزر وجلسات التأمل واليوغا.
 
أتلانتس النخلة
 
يحتفل أتلانتس النخلة هذا العام احتفال ملوكي في ليلة رأس السنة والذي سيقام على شاطئ أتلانتس.
تبدأ السهرة في الساعة 7:30 مساء بتقديم الطعام والعصائر للترحيب بالضيوف في أساطير، قبل القيام بافتتاح مكان الحفل في الساعة الثامنة مساء، حيث ستقوم فرقة من 30 آلة موسيقية بإحياء الحفل حتى الساعة الثالثة صباحا. 
 
القرية العالمية
 
تستقبل القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه العام الجديد 2016 بمجموعة رائعة من العروض والمفاجآت المخصصة لإضفاء المزيد من البهجة والمرح على المحتفلين بليلة رأس السنة وبضيوف القرية العالمية في ليلة 31 ديسمبر.
ستستقبل القرية العالمية العام الجديد بأضخم ألعاب نارية من نوعها في تاريخ القرية العالمية والتي ستبدأ عند النافورة قبل أن تنتقل إلى خلف منطقة العروض المرحة، حيث تتميز الألعاب النارية بكونها الوحيدة من نوعها التي تتراقص على أنغام الموسيقى العالمية، وتمثل أحد أهم عوامل الجذب لرواد القرية العالمية المحتفلين بحلول العام الجديد، وفرصة مثالية لالتقاط أروع الصور والذكريات.