دبي تحتضن أول مهرجان لليوغا في فبراير المقبل

دبي تحتضن أول مهرجان لليوغا في فبراير المقبل

دبي تحتضن أول مهرجان لليوغا في فبراير المقبل

تستضيف مدينة دبي في شهر فبراير المقبل مهرجان "إكس يوغا دبي"، اليذ هو جزء من أكبر مبادرة خاصة برياضة اليوغا تقام في المدينة، وتتضمن العديد من الفعاليات التي تنطلق على مدار العام.
 
وتتضمن "إكس يوغا دبي" العديد من الفعاليات بهدف تسليط الضوء على إمكانية ممارسة اليوغا كأسلوب حياة يساعد في تشجيع الناس على تحدي حدود إمكانياتهم الجسدية والعقلية
 
وتتضمن هذه المبادرة مهرجان "إكس يوغا دبي" الذي من المقرّر إقامته يومي 19 و20 فبراير 2016 في منطقة برج بارك في داون تاون دبي، وسيكون هذا المهرجان الأول من نوعه في المنطقة، حيث سيقدم للمشاركين من الزوار والمقيمين سلسلة من ورشات العمل والجلسات والمناقشات المتعلقة برياضة اليوغا، إلى جانب جملة منوّعة من العروض الموسيقية الحية وفعاليات التسلية والترفيه الممتعة.
 
ويقدم مهرجان “إكس يوغا دبي” جلسات يوغا لجميع الأعمار والفئات والمهارات، ويستقبل أشهر مدربي اليوغا في العالم لتقديم جملة منوّعة من الدروس التدريبية على مختلف أنواع هذه الرياضة، مثل يوغا فنياسا وأكرو يوغا، بالإضافة إلى ورشات عمل للتأمل والأكل الصحي للمبتدئين والمحترفينن والحوامل والأطفال وكبار السن وغيرهم. 
 
وينطلق مهرجان هذه الرياضة الجسدية والروحية في التاسع عشر من فبراير بجلسة يوغا جماهيرية صباحية في منطقة برج بارك في داون تاون دبي لتنشيط طاقة المشتركين في أجواء الصباح الشتوي المشمس، ويتوقع أن تستقطب هذه الجلسة الافتتاحية أكثر من 10 آلاف مشارك.
 
يذكر أن المهرجان من تنظيم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي و"إكس دبي"، تقام فعالياته على مدار يومين كاملين، وتُتاح المشاركة فيها مجاناً لجميع الأعمار والفئات والمستويات.