الإمارات .. الأفضل في موسم نهاية العام

الإمارات .. الأفضل في موسم نهاية العام

الإمارات .. الأفضل في موسم نهاية العام

أبوظبي

أبوظبي

الشارقة

الشارقة

عجمان

عجمان

أم القوين

أم القوين

رأس الخيمة

رأس الخيمة

الفجيرة

الفجيرة

أصبحت الإمارات على مشارف أن تكون الوجهة رقم 1 في فصل الشتاء فهي تتمتع بطقس رائع جداً في حين أنها تحتضن أفخر المنتجعات السياحية وتزخر بأضخم مراكز التسوق والترفيه.
 
وتنتشر الأماكن والوجهات السياحية في كل الإمارات السبعة لتكون هذه الدولة وجهة مميزة لمن يرغب في قضاء عطلة لا مثيل لها.
 
فالإمارات دولة تهتم بكل جوانب الحياة لتكون العامة أبوظبي ومدينة دبي في قائمة أفضل المدن في العالم التي يرغب الناس في العيش فيها.
 
وتقدم الإمارات العديد من الأمور التي تسعد السكّان والسياح على حد سواء، ففي العاصمة أبوظبي نجد أن السياحة الثقافة هي الأبرز إلى جانب السياحية الطبيعية المتمثلة في الشواطئ الخلابة والمحميات الطبيعية في حين أن جزيرة ياس الترفيهية توفر خيارات كثير للترفيه مثل ياس مول وعالم فيراري وحديقة ياس ووترورلد المائية وغيرها.
 
نبدأ مع الفجيرة فهي إمارة هادئة مطلة على المحيط الهندي، يوجد بها العديد من المنتجعات الجميلة التي توفر كافة إحتياجات السائح، وكذلك رأس الخيمة بطبيعتها الشاطئية الرائعة وأيضاً إمارة أم القوين وعجمان، أما الشارقة فهي العاصمة التراثية بأماكنها الغنية مثل قلب الشارقة التاريخي وغيرها من الأماكن.
 
أما دبي المدينة النابضة بالحياة التي تحتوى على الأرقام القياسية في الأطول والأضخم، تمكنت لتكون واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.
 
وهناك الكثير من الأمور التي يمكن للسائح القيام به عند زيارته للمدينة المتوهجة خلال رأس السنة ومهرجان دبي للتسوق الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، فعي سبيل المثال: يمكنكم الاستمتاع بحفلات رأس السنة التي تنتشر في أماكن كثيرة وأهمها برج خليفة ووسط دبي.
 
والتسوق في دبي متعة في مراكزها الضخمة كما أنه موسم التخفيضات والسحوبات على الجوائز، إلى جانب الإستمتاع بالرياضات المائية والجوية والثلجية أيضا في سكي دبي في مول الإمارات أو التزلج على الجليد في دبي مول أو القيام برحلات الحافلات السياحية أو رحلات السفاري في الصحراء، أو حتى الإسترخاء في أحد المنتجعات التي تقدم العلاجات الطبيعية.