مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع .. في الأول من يناير

مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع .. في الأول من يناير

مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع .. في الأول من يناير

تنطلق مع بداية العام الجديد فعاليات "مهرجان دبي للتسوق" الأضخم في المنطقة والذي يستمر لمدة شهر حتى 1 فبراير 2016.
 
ويشمل المهرجان الذي يحمل شعار" مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع" عناصر ثلاثة هي التسوق والترفيه والربح.
 
وستتاح في الدورة الـ21 للمهرجان للمتسوقين تجارب غير مسبوقة في كل لحظة سواء من حيث العروض الترويجية والتخفيضات المذهلة أو سلسلة الفعاليات المشوقة التي تنتشر في كل أنحاء إمارة دبي أو تغيير حياتهم بربح الجوائز الضخمة.
 
تجارب رائعة
 
وهذه الدورة سيعيد المهرجان اكتشاف التجارب، وتغيير النمط السائد من كون موسم المهرجان هو موسم التخفيضات إلى مهرجان مملوء بالتجارب الرائعة والمكافآت من خلال عنصري التسوق والترفيه.
 
دبي أغنى وأروع 
 
كما يحرص مهرجان دبي للتسوق على إيصال رسالة مهمة، وهي أنه وخلال فترة تنظيم الحدث تصبح زيارة دبي أغنى وأروع، فيما يعتبر الحدث منصة مثالية للقطاع الخاص لإطلاق مبادرات إبداعية، وعرضها على جمهور المهرجان.
 
ولا شك في أن قطاع التجزئة يحتل مكاناً مهماً خلال الدورة الجديدة، حيث سيشهد عنصر التسوق زخماً كبيراً من خلال تخصيص منصات تجزئة وفعاليات تصطبغ بطابع خاص في كل مرة، خلال المهرجان وهي: روائع الجمال، وروائع الذهب والمجوهرات، وروائع الموضة والأزياء، وروائع العطور.
 
ويتوقع أن تستقطب الدورة الحادية والعشرين أعداداً كبيرة من السياح من خارج الدولة، إضافة إلى تشجيع السياحة الداخلية، ولا سيما في ظل وجود الكثير من المعالم السياحية، وتنوع الخيارات الترفيهية، والعروض الترويجية.