15 فتاة خليجية .. يتسلقن جبل شمس تحت شعار "أمة واحدة"

15 فتاة خليجية .. يتسلقن جبل شمس تحت شعار

15 فتاة خليجية .. يتسلقن جبل شمس تحت شعار "أمة واحدة"

قامت 15 فتاة خليجية بمغامرة تسلق جبل شمس في سلطنة عُمان لترفعن أعلام دول مجلس التعاون الخليجي على قمة الجبل تعبيراً عن روح الوحدة الخليجية والوطنية ولإيصال رسالة حب وعرفان تحت شعار "أمة واحدة". 
 
وتمكنت الفتيات من الصعود إلى جبل شمس، وهو أعلى قمة جبلية في منطقة الخليج العربي والتي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 3 آلاف متراً فوق مستوى سطح البحر.
 
 يشار إلى أن الرحلة التي قامت فيها الفتيات إلى واحدة من أهم الوجهات السياحية العمانية وهي جبل شمس، كشفت عن القدرات التي تتمتع بها الفتاة الخليجية ونجاحها في تحدي المصاعب، حيث بدأت الرحلة بعد ظهر يوم 10 ديسمبر الجاري بتجمّع المشاركات في نقطة الإلتقاء المحدّدة في مدينة مسقط، ثم الانتقال إلى المحافظة الداخلية لتبدأ المغامرة التي امتدت الى أكثر من 20 كيلومتراً على درب مهيأ ومناسب للمشي والتسلّق، وهو واحد من أكثر وجهات رحلات المغامرات المعروفة في السلطنة لما يتميّز به من مناظر طبيعية خلّابة وفريدة من نوعها.
 
وتعتبر هذه المغامرة فرصة للتعريف برياضة تسلق الجبال في المنطقة ودفع الناس للخروج وتجربة مغامرة سياحية فريدة من نوعها والتمتع بالمناظر الطبيعية التي تتيحها هذه التجارب. يذكر الفريق المشارك في هذه الرحلة كل من:
 
ليندا المقيمي، رُميثاء البوسعيدية وسلسبيل البوسعيدية من السلطنة، ولولو العوضي، دلال العمر، سبيكة العيار، نوره الصباح، هند الخترش واسيل احمد الشاهين من الكويت، ندى جمشير، هادية فتح الله، وفاطمة فتح الله من البحرين، ناهد الدوسري من المملكة العربية السعودية، عايشة المعمري وموزه الحساني من دولة الامارات العربية المتحدة، وجواهر المطوع وغيداء السرور من قطر.