القرية العالمية في دبي .. تمنع عجلات التوازن الذكية

 القرية العالمية في دبي .. تمنع عجلات التوازن الذكية

القرية العالمية في دبي .. تمنع عجلات التوازن الذكية

منعت القرية العالمية، الوجهة الترفيهية الأكبر في دبي استخدام عجلة التوازن الذكية في كل مرافق القرية حفاظاً على السلامة.
 
وقد تم وضع ملصقات تفيد بمنع هذه العجلات في ارجاء القرية وخاصة في المحال التي تبيع عجلات التوازن الذاتي.
 
وأكد احمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية أنه حرصا على سلامة كافة افراد الجمهور من زوار القرية العالمية، خاصة الاطفال الصغار تم منع استخدام عجلات التوازن الذاتي بين الاجنحة او داخلها او في المساحات المفتوحة، خاصة في عطلة نهاية الاسبوع التي تشهد ازدحاما كبيرا، ومنع لوقوع اي حادث عارض جراء استخدام اللعبة.
 
واضاف ان هناك الكثير من المتاجر تبيع اللعبة، وتم التنبيه على اصحابها بوضع ملصق بمنع استخدامها داخل القرية العالمية، ويمكن للاشخاص الراغبين في شرائها اصطحابها الى سيارتهم مباشرة عبر خدمة التوصيل المتوفرة في بعض المحال.
 
مشيرا الى ان هذا القرار جاء ليمنح الزوار تجربة وزيارة امنة للقرية العالمية دون اي منغصات، خاصة ان هناك اطفال وشباب لا يحسنون التعامل معها، ويقومون ببعض الاستعراضات التي قد تعرض حياة افراد الجمهور للخطر بحسب جريدة البيان الإماراتية.
 
وافاد الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، انه لا يجب كذلك احضار اللعبة او استخدامها في اي من مرافق القرية، وانه في حالة وجود اي شخص يستخدمها يتم توجيهه عبر موظفي خدمة العملاء بضرورة حملها خارج القرية ومنع استخدامها داعيا اولياء الامور الى تفهم الامر.