إليكم فعاليات "موسم نهاية العام" في دبي

حلم ليلة شتوية في ذا بيتش

حلم ليلة شتوية في ذا بيتش

قطار بولار إكسبريس في بوكس بارك

قطار بولار إكسبريس في بوكس بارك

تجربة شتوية باردة في سيتي ووك

تجربة شتوية باردة في سيتي ووك

أجواء الشتاء الساحرة في دبي مول

أجواء الشتاء الساحرة في دبي مول

أجواء الشتاء الساحرة في دبي مول
 
يحظى زوار “حلبة دبي للتزلج” في “دبي مول” بفرصة فريدة لاختبار أجواء الشتاء الساحرة خلال موسم نهاية العام، حيث سيتاح الاستمتاع بعرض التزلج الرائع “إليمنتيس” الذي يضم نخبة من المتزلجين المحليين والدوليين. كما تتواصل أجواء التشويق مع جلسات التزلج، وزيارة مغارة “سانتا”، ومتابعة الأنشطة الفنية والحرف اليدوية في ورشة عمل مساعدي سانتا الصغار.
وسيختبر زوار “حلبة دبي للتزلج” خلال شهر ديسمبر تجربة حافلة بالأنشطة المشوقة مثل التزلج تحت هطول الثلج وسط أجواء ساحرة، وأيضاً زيارة السوق في منطقة “ذا فيليدج” . ويمكن للزوار الاختيار بين جلسة “التزلج الخاصة بأجواء نهاية العام” و”جلسة التزلج وسط أجواء الديسكو”، و”جلسة التزلج على إيقاعات الدي جي” بمشاركة واحد من أمهر خبراء تنسيق الموسيقى.
 
الموعد: 16 ديسمبر 2015- 6 يناير 2016
التوقيت: 10:00 صباحاً فصاعداً
المكان: حلبة دبي للتزلج، دبي مول
 
قطار بولار إكسبريس في بوكس بارك
 
يدعوكم هذا الموسم للاستمتاع ببيئة رائعة تحاكي أجواء القطب الشمالي بصحبة أحبائكم وأصدقائكم في بوكس بارك، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق للإستمتاع باحتفالات موسم نهاية العام في وجهتنا المزينة بالأرضيات البيضاء الشبيهة بالثلج ودمى الدببة المنتشرة في أنحائها والتي تضفي لمسة مرحة على المكان. ويمكن لزوارنا كذلك مشاهدة أعمدة الإنارة المزينة على أشكال الحلوى والمسامير الثلجية المحيطة.
كما سيخصص بوكس بارك للأطفال منطقة لعب ثلجية تتضمن نشاطات اللعب بالثلج ومنفاخ الثلج ونشاطات مبتكرة لشخصية “جنجر بريد”.
وسيضم بوكس بارك قطار الأطفال المستوحى من فيلم “بولار إكسبريس” وعرضاً ثلجياً آسراً يؤديه الأقزام الصغار أمام جميع الزوار.
 
الموعد: 11 – 26 ديسمبر2015
التوقيت: 3:00 ظهراً حتى 12:00 منتصف الليل
المكان: بوكس بارك في شارع الوصل
 
حلم ليلة شتوية في ذا بيتش
 
تقام في ذا بيتش فعالية "حلم ليلة شتوية" والذي سيتحول فيه المكان إلى وجهة حافلة بالنشاطات المستوحاة من موسم نهاية العام، ويمكن للزوار مشاهدة دمى الدببة الضخمة وشخصيات “جنجر بريد” والساعة الضخمة وتمثال حيوان الرنة المضاء بتقنية LED طوال الليل.
وتتضمن الفعالية أيضاً شجرة الزينة المدهشة في الساحة الرئيسية والتي ستوضع إلى جانبها شاشة تفاعلية تتيح لمرتادي المكان النقر عليها لتعديل أضواء الشجرة كما يحبون.
يمكن للأطفال وأفراد العائلة الاستمتاع بنشاطات اللعب في المنطقة الثلجية ورمي كرات الثلج الطرية ضمن منافسات غاية في المرح.
سيتمكن الأطفال من قضاء أوقات ممتعة في ورشة عمل خاصة بصناعة دمى الأقزام والألعاب في الساحة الرئيسية من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً.
يستضيف منزل “جنجر بريد” مزيداً من النشاطات وورشات العمل طوال اليوم من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً ليستمتع بها الأطفال.
تقدم فعالية “حلم ليلة شتوية” عروضاً مسرحية خاصة بالقرب من شجرة الزينة الكبيرة لكافة زوار “ذا بييتش”.
يقدم الراقصون كذلك عروضهم الممتعة للسكان والسياح في المنطقة الجنوبية من “ذا بييتش” خلال أوقات محددة.
سيكون الزوار على موعد مع عروض غنائية أيضاً في المنطقة الشمالية من “ذا بييتش” احتفاءً بأجواء موسم نهاية العام في وجهة التسوق العصرية في الهواء الطلق.
تشمل المسيرة مجموعة من اللاعبين الأكروباتيين والعروض المنوعة لنشر أجواء السعادة والفرح.
 
الموعد: 11 – 25 ديسمبر 2015
التوقيت: 10:00 صباحاً فصاعداً
المكان: ذا بيتش، جي بي آر
 
تجربة شتوية باردة في سيتي ووك
 
سيكون زوار سيتي ووك على موعد مع نشاطات ترفيهية مدهشة خلال موسم نهاية العام بدءاً من 10 ديسمبر ولغاية سبعة أسابيع.
احتفلوا في الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من خلال خوض تجربة شتوية باردة وممتعة. ويمكن لزوار ومرتادي سيتي ووك التزحلق في حلبة التزلج الخارجية أو الاطلاع على القبة الثلجية الكبيرة في ساحة سيتي ووك الرئيسية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.
وتأتي شجرة الزينة المليئة بصناديق الهدايا والأضواء الساطعة لتضفي أجواء خاصة من البهجة والفرح. كما يمكن اللعب مع الشخصيات والحيوانات المعروفة خلال موسم نهاية العام مثل دمى الدببة القطبية والبطاريق ورجال الثلج وحيوانات الرنة والهسكي. وسيزين المكان رقاقات الثلج وصواعد الكهوف لتضيف مزيداً من الأجواء الاحتفالية الخاصة إلى المكان.
 
التاريخ: 10 ديسمبر 2015 – 31 يناير 2016
الزمان: 11:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً
المكان: سيتي ووك، شارع الوصل