إحتفلوا بمناسبات نهاية العام في هذه الأماكن المميزة

لابلاند

لابلاند

مغارة فالكنبرغ في هولندا

مغارة فالكنبرغ في هولندا

 نورمبرغ في المانيا

نورمبرغ في المانيا

هونولولو في هاواي

هونولولو في هاواي

لابلاند في فنلندا

لابلاند في فنلندا

كيبيك في كندا

كيبيك في كندا

الزينة في مالطا

الزينة في مالطا

سانتا كلوز على الشاطئ في هاواي

سانتا كلوز على الشاطئ في هاواي

سوق نورمبرغ

سوق نورمبرغ

في مالطا

في مالطا

زينة في هولندا

زينة في هولندا

لمناسبات نهاية العام سحر خاص واستثنائي فهي تجمع بين الزينة الرائعة والأضواء الكثيرة والاحتفالات الصخبة في جميع انحاء العالم. فإن كنتم تخططون للاحتفال بهذه المناسبات سنقدم لكم أروع الأماكن التي تعتبر الأفضل في هذه الفترة من السنة.
 
فلنتعرف الى اجمل الاماكن لقضاء عطلة نهاية العام والتمتع بدفء مناسباته. 
 
هونولولو، هاواي
يرتدي بابا نويل ملابس الشاطئ احتفالاً بالمناسبات في هاواي. وتستمر الاحتفالات في لشهر كامل وتزين شجرة ميلاد يبلغ طولها 15 متراً، بأجمل الألوان والزينة.
 
لابلاند، فنلندا
بحسب الأساطير التاريخية، فإن القطب الشمالي هو البيت الرسمي لسانتا كلوز. أما في فنلندا، فيمكن الإقامة في فندق يشبه منطقة القطب الشمالي، مصنوع بالكامل من الثلج والجليد، ولكنه مجهز بحمامات بخار وأحواض المياه الساخنة.
 
نورمبرغ، ألمانيا
سوق نورمبرغ خلال مناسبات نهاية العام يجذب أكثر من مليوني زائر. ويوجد في السوق أكثر من 200 بائع، يعرضون منتجات العيد بطريقة رائعة.
 
كيبيك، كندا
بالنسبة للأشخاص الذين يحبون للاحتفال بالمناسات حول شجرة مصنوعة من الصفائح المعدنية المعاد تدويرها، فإن كيبيك هي الوجهة. وتتحول كيبيك القديمة إلى قرية قديمة مزينة.
 
فالكينبورغ، هولندا
هذه البلدة الصغيرة هي مركز هولندي للاحتفالات. ويتحول كهف فالكنبورغ المخملي إلى سوق حيث يمكن للزوار رؤية غرفة سانتا كلوز الممتلئة بالهدايا ومزلقة الرنة. ويُوجد الكثير من المنازل المنحوتة في الكهف، وكنيسة يعود عمرها إلى القرن الـ18، فضلاً عن رسومات جدارية يعود تاريخها إلى العصر الروماني.
 
مالطا
يبدو مجسم بيت لحم بحجمه الطبيعي في إحدى القرى، ويمتد على مساحة ألفين متر مربع. ويعتبر المجسم مأهولاً بأكثر من 150 ممثلاً، وتأخذ القرية السياح في زمن إلى الوراء، أي قبل ألفي عام، ويوجد فيها مصابيح الزيت، والمطاحن، والماشية، ومناطق لصنع الحرف التقليدية، وتدريس الفولكلور.