قريباً: عروض فريدة من نوعها على الواجهة المائية في فيستيفال سيتي

قريباً: عروض فريدة من نوعها على الواجهة المائية في فيستيفال سيتي

قريباً: عروض فريدة من نوعها على الواجهة المائية في فيستيفال سيتي

قريباً زوار وسكان مدينة دبي سيكونون على موعد مع عروض فنية فريدة من نوعها في فيستفال سيتي مول، بعد أن وقعت مجموعة الفطيم العقارية اتفاقية مع شركة "ليزرفيجن  ميجا ميديا" لتركيب وتشغيل عروض الصوت والضوء المذهلة على واجهة المول المائية.
 
وستشكل الإضافة الجديدة عند تشغيلها بشكل كامل بحلول الربع الثالث من العام  نقطة جذب سياحية مميزة على الواجهة المائية في دبي فستيفال سيتي مول. 
 
وتأتي هذه الإتفاقية ضمن مشروع التوسعة الاستراتيجي الضخم الجاري حالياً في المول والبالغة كلفته 1.5 مليار درهم ، الذي سيساهم في تعزيز مكانة دبي فستيفال سيتي مول باعتباره واحداً من أفضل وأرقى مراكز التسوق والترفيه في الإمارات المطل على ضفاف خور دبي، حيث يتضمن المشروع مساحة إضافية تبلغ 27,000 متر مربع لاستيعاب المتاجر الرئيسية الجديدة، والمزيد من العلامات التجارية، بالإضافة إلى أكثر من 75 مطعماً ومقهى.
 
يشار إلى أن شركة ليزر فيجن من الشركات الرائدة على الصعيد العالمي في مجال العروض الفنية الرائعة رفيعة المستوى، وقد نفذت أعمالاً عالمية شهيرة مثل عرض "سيمفونية الأضواء" في هونغ كونغ والتي تعد من أكبر عروض الضوء والصوت في العالم حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى أكبر عرض مائي وضوئي في جنوب شرق آسيا وهو عرض "ووندرفول" في مارينا باي بسنغافورة والذي ضم أداءً رفيع المستوى من الضوء والموسيقى والصوت.