تعرفوا على الطيران الأكثر تميزاً لعام 2016

تعرفوا على لطيران الأكثر تميزاً لعام 2016

تعرفوا على لطيران الأكثر تميزاً لعام 2016

لاونج

لاونج

جائزة التميز

جائزة التميز

فيرجن

فيرجن

الترفيه في السنغافورية

الترفيه في السنغافورية

الدرجة الإقتصادية

الدرجة الإقتصادية

درجة رجال الأعمال

درجة رجال الأعمال

الطيران الإقتصادي

الطيران الإقتصادي

لا يختلف اثنان على أن خطوط الطيران أصبحت تقدم تجربة تسعد المسافر على متن طائراتها والمنافسة اشتدت في استقطاب الركاب للتنقل اما للأعمال أو السياحة.
 
لذا أصبحت كل خطوط تقدم أفضل الخدمات لتميزها عن باقي الشركات وهذا ما كشفه لنا موقع AirlineRatings.com الأسترالي في قائمته لأكثر شركات الطيران تميزاً في العالم لعام 2016.
 
وحصلت الخطوط الجوية النيوزيلندية على المركز الأول ونالت لقب أفضل شركة طيران لعام 2016 في جوائز التميّز المرموقة، كما حازت على الجائزة الأولى للابتكارات في مجال صناعة الطيران والسلامة التشغيلية والقيادة البيئية للمرة الثالثة على التوالي.
 
وللسنة الثانية على التوالي فازت فيرجن أستراليا وشريكتها فيرجين أتلانتيك بجائزة أفضل طاقم للضيافة.
 
أما على مستوى الرفاهية والسفر الفاخر فالطيران الأفضل هما: وطيران الإتحاد كأفضل درجة أولى والخطوط الجوية السنغافورية عن درجة رجال الأعمال إلى جانب فوزها بالجائزة الأولى في فئة الترفيه على متن الطائرة بناء على تقديمها أكثر من ألف خيار بناء على الطلب.
 
كما فازت خطوط دلتا الجوية بالمرتبة الأولى في الأمريكتين، ولوفتهانزا في منطقة أوروبا، الاتحاد للطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا، وكاثي باسيفيك ايرويز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في فئة التميز للمسافات الطويلة.
أما في مجال الطيران الاقتصادي فالمراكز الأول حصلت عليها كل من فرجين أمريكا في الأمريكتين، والنرويجية في أوروبا، خطوط طيران كولالا في أفريقيا والشرق الأوسط وطيران سكوت في آسيا والمحيط الهادئ .
 
وفيما يلي قائمة أفضل شركات الطيران لعام 2016:
 
1. الخطوط الجوية النيوزيلندية
2. كانتاس، استراليا
3. الاتحاد للطيران
4. كاثاي باسيفيك
5. الخطوط الجوية السنغافورية
6. طيران الإمارات
7. إيفا إيروايز ، تايوان
8. فيرجين أتلانتيك / فيرجين أستراليا
9. خطوط كل اليابان الجوية 
10. لوفتهانزا
 
ماهي أفضل خطوط طيران بالنسبة لكم؟