وجهات سياحية سوف تجعل رحلاتكم تجربة لا تنسى!

السياحة في القارة المتجمدة

السياحة في القارة المتجمدة

سحر المغامرة في شمال الارض

سحر المغامرة في شمال الارض

كيوشو الساحرة

كيوشو الساحرة

كولومبيا

كولومبيا

ليما عاصمة البيرو

ليما عاصمة البيرو

ماتشو بيتشو الشامخ في البيرو

ماتشو بيتشو الشامخ في البيرو

وسط تبيليسي

وسط تبيليسي

مائدة البيرو تجذب العالم اليها

مائدة البيرو تجذب العالم اليها

فرادة سياحية في كولومبيا

فرادة سياحية في كولومبيا

المياه الحارة في كيوشو

المياه الحارة في كيوشو

 جورجيا الجميلة

جورجيا الجميلة

 جورجيا ليلاُ

جورجيا ليلاُ

 روعة كيوشو

روعة كيوشو

اكتشفوا سحر كولومبيا

اكتشفوا سحر كولومبيا

هل تتطلع ان تكون سنة 2016 هو العام الذي ستتذكره لبقية حياتك على أنه شهد أروع رحلة قمتَ بها على الإطلاق؟ أنت في المكان الصحيح لأننا اخترنا اليوم مجموعة منتقاة بعناية قدمها أبرز خبراء السفراء حول العالم لأهم الوجهات السياحية الفاخرة للعام الجديد بعد ان قدمنا قائمة بأفضل الوجهات السياحية للعام.
 
هذه القائمة خاصة بمحبي الرفاهية الراقية والأذواق الرفيعة وطبعاً الميزانيات الكبيرة لا بدّ ان تختاروا أحدها في العام الجديد...  
 
فلنشدّ الأحزمة ولتبدأ الرحلة!
 
كيوشو – اليابان
وجهة تقدم أفخر في ما في السياحة اليابانية بدءاً بمنتجعات المياه الحارة ومواقع تراث اليونسكو العالمية الى جانب نقاط جذب لن تجدها إلا هناك كقرى كاملة مصنوعة من السيراميك، براكين ما زالت ناشطة حتى الآن الى جانب منطقة ناغاساكي التاريخية التي تحولت لملتقى سياحية بارز. وتضم المنطقة ايضاً مرفأ يعمل منذ 400 عام من دون انقطاع. 
 
جمهورية جورجيا
يرى الخبراء ان جورجيا ستكون "قنبلة سياحية" في العام 2016. فهي تتمتع بمقومات سياحية رائعة من جبال مذهلة وقصور تاريخية رائعة ونوعية ثلج ممتازة وطعام فوق العادة... 
 
العاصمة تبيليسي تضج بمزيج متناغم من الحضارات المختلفة التي تذجب المسافرين اما منطقة كاخيتي القريبة والجبال القوقازية المحيطة تستحق الاكتشاف بعناية. 
 
كولومبيا
بعد أن تعافت من سمعة سيئة لناحية العصابات والمخدرات، أعادت كولومبيا جدولة موقعها كواحدة من أجمل الوجهات وأكثرها أماناً حيث استقبلت العام الماضي نسبة زوار فاقت بـ260% كل من زارها خلال 10 أعوام. 
 
توصف كولومبيا بأن قطعة البازل التي تربط نصف الكرة الارضية الشمالي بالنصف الجنوبي ومع ذلك فإنها غير مستثمرة سياحياً وهذا ما يميزها حسب الخبراء. 
 
الجولة السياحية يجب ان تشمل رحلات بالدراجات حول العاصمة بوغوتا ورحلات في الغابات الرائعة وزيارة اماكن صنع البن الكولومبي الشهير وممارسة الكايك في المياه الصافية قرب كارتاجينا. 
 
البيرو
لطالما كانت البيرو واحدة من الدول "المدللة" سياحياً نظراً لغناها التراثي خصوصاً بحضارة وآثار الإينكا وموقع ماتشو بيتشو الشهير. لكن عدداً متزايداً من المسافرين يختارون هذه الدولة الجنوب اميركية لاكتشاف المطبخ البيروفي المعاصر الى جانب كنوزها التي ذكرناها سابقاً. 
 
العاصمة ليما استوحذت على 3 مواقع في قائمة افضل 50 مطعماً حول العالم لذا فهي طبعاً رائدة في الطعام... 
 
ونبقى أخيراً مع الوجهة غير المتوقعة... قارة انتركاتيكا!
باحثو الرفاهية والفرادة سيجدون ضالتهم في زيارة العمر الى هذه القارة المتجمدة. الزيارات الى الجزء الشمالي المتجمد تشهد ارتفاعا قياسيا حسب وكالات السفر الفاخر حيث الفيوردات الثلجية المذهلة والآيسبرغ الرائعة كذلك الجولات العلمية حول ظاهرة تغير المناخ وغيرها من النشاطات. يذكر ان رحلة العمر ستنطلق في 2 اغسطس 2016 من غرينلاند (فوق الدنمارك) وتمر بآيسلاند والجزء الصغيرة المتناثرة وصولاً الى اكتشاف مناطق ثلجية رائعة في قلب القارة الشمالية...