هذه الوجهات الشاطئية هي الأفضل في ديسمبر

موريشيوس

موريشيوس

المالديف

المالديف

شيشيل

شيشيل

مدغشقر

مدغشقر

زنجبار

زنجبار

مدغشقر

مدغشقر

موريشيوس

موريشيوس

لا شك أن جزر المحيط الهندي مثل المالديف، موريشيوس، سيشيل، ومدغشقر هي الأنسب لقضاء بل نستطيع القول بأنها المكاني المثالي لقضاء الإجازة حيث تتمتع هذه الجزر بطبيعة خلابة وشمس دافئة كما أنها تحتضن منتجعات وفنادق راقية تزيد من روعة المكان.
 
موريشيوس
 
تعتبر جزيرة موريشيوس خياراً رائعاً في شهر ديسمبر فمعدل دراجات الحرارة هو 24 درجة مئوية فيمكن ممارسة النشاطات البحرية بالأجواء الجميلة.
 
المالديف
 
بعد موسم الجفاف الذي يعرف باسم "إيريفاي" يبدأ في ديسمبر موسم المطر والرياح الموسمية الشمالية وهو ما يعرف باسم "هالهونغو" ويمكنكم الاسترخاء في أحد الفلل المحاطة بالمياه والاستمتاع بمشاهدة الأمطار، وفي الأيام المشمسة يمكنكم التمتع برمال الشاطىء البيضاء.
 
شيشيل
 
في شهر ديسمبر تقطع إناث السلاحف آلاف الكيلومترات لتصل إلى شواطىء سيشيل لتضع بيوضها. إلى جانب أن الجزيرة تعد من أفضل الجزر لقطاء الإجازة والتمتع بأجمل المنظر الطبيعية تحت السماء المرصعة بالنجوم والمنعكسة صورتها على مياه البحر الصافية.
 
مدغشقر
 
تحتضن جزيرة مدغشر 5% من الأصناف المختلفة من النباتات و الحيوانات، فهي رابع أكبر جزيرة في العالم، كما أنها جزيرة فريدة من نوعها بشواطئها الذهبية وأشجار النخيل المتمايلة وتضاريسها الطبيعية من هضاب وبراكين وغابات ومحميات طبيعية تشّكل خياراً رائعا لإجازة لا تنسى.
 
زنجبار
 
تعتبر مجموعة جزر زنجبار منطقة خلابة للهروب من العالم فهي أكثر من طبيعة خلابة، وشمس دافئة، ورمال ناعمة، وبحر صاف باللون الفيروزي بل أنها تضم موقع التراث العالمي في ستون تاون، وهو أقدم حي في المدينة.