احتفلوا في اليوم الوطني الإماراتي في هذه الأماكن

مسيرة وسط دبي

مسيرة وسط دبي

عروض فيرمونت النخلة دبي

عروض فيرمونت النخلة دبي

بوكس بارك

بوكس بارك

ذا بيتش

ذا بيتش

تنطلق الاحتفالات باليوم الوطني الإمارات الـ44 في كل أنحاء إماراتنا الغالية وتنتشر مظاهر التعبير الحب والولاء في كل مكان.
 
واخترنا لكم في مجلة هي أماكن يمكنكم مشاركة أحبابكم في هذه المناسبة الغالية على قلوب كل أهالي الأمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.
 
القرية الإماراتية في فندق جي إيه أوشن فيو بدبي
 
تنظم جمعية بيت الخير بالتعاون مع فندق جي إيه أوشن فيو بدبي احتفالية تراثية تحت مسمى "القرية الإماراتية" والتي تقام على مدار 3 أسابيع بمشاركة مجموعة من الشركات والمؤسسات وعدد من الطلاب بالإضافة لمجموعة من الأسر المنتجة من "بيت الخير" ويدعى إليها الزوار.
 
وستقدم القرية التراثية مجموعة من الفعاليات الشعبية والتراثية الفواحة بعبق الماضي والتي تحاكي بأجوائها القديمة مختلف التفاصيل التي عاشها المواطن الإماراتي قبل الاتحاد وبعده وتعكس التطور الكبير الذي طرأ على نمط الحياة الإماراتية التي جمعت بين الحداثة والأصالة حيث مازالت قيم المجتمع الأصيلة تحظى بفخر واعتزاز أبناء الوطن.
 
الموقع: الساحة المطلة على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR).
 
عروض فيرمونت النخلة للإحتفال بالعيد الوطني 
 
كشف فندق فيرمونت النخلة عن عرضه الخاص للاحتفال باليوم الوطنى مع العائلة والأصدقاء والذي يشمل إقامة فاخرة ومميزات إضافية عند حجز الغرف لإقامة بحد أدنى ليلتين بين 29 نوفمبر 2015 وحتى 5 ديسمبر 2015. 
تشمل مميزات هذا العرض الحصرى، الحصول على 30% خصم على أفضل سعر متاح للغرف، وتخفيضات تصل إلى 50% عند حجز غرف إضافية، بجانب بوفية إفطار لشخصين بمطعم فلو كيتشن. كما يقدم هذا العرض المميز ساعة مجانية واحدة* لرياضة ركوب الألواح المائية وعرض "اثنين بسعر واحد" فى منتجع ويلو ستريم الصحى* بجانب أنشطة حافلة بالمرح والمتعة للصغار في "نادي فالكون للصغار"* والعديد من المميزات الأخرى.
 
مسيرة اليوم الوطني في وسط دبي
 
كل عام تحتفي إعمار باليوم الوطني لدولة الإمارات عبر فاعليات غير مسبوقة وفي اليوم الـ44 ستنظم مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية التي تقام في الساعة الثالثة عصر السبت 23 نوفمبر الجاري في بوليفارد محمد بن راشد.
 
ستشارك مجموعات مختلفة في هذه المسيرة، مثل: المدارس، الدوائر الحكومية، الشركات، راكبي الدراجات، وغيرهم الكثير، كل ذلك لجعل الحدث أكبر وأروع من أي عامٍ مضى، ولزيادة المتعة والفرحة في قلوب الجميع.
 
الموقع: بوليفارد محمد بن راشد، وسط دبي
 
احتفالات الـ "بوكس بارك"
 
يحتفل البوكس بارك في شارع الوصل بالذكرى 44 لليوم الوطني في الإمارات، بإقامة إقامة العديد من الفعاليات الاحتفالية والترفيهية لأفراد العائلة والسكان. وتتضمن العروض المنتظرة راقصي أضواء LED، والرسوم الجدارية المستوحاة من الإمارات، وعروض رقص محلية، ونشاطات للأطفال، وهدايا قيّمة وذلك إبتداءاً من الساعة 1ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً من يوم 2 ديسمبر وحتى 5 ديسمبر 2015.
 
الموقع: شارع الوصل، الوصل
 
احتفالات "ذا بييتش" بالذكرى الـ44 لليوم الوطني في الإمارات
 
احتفاءً بالذكرى 44  لليوم الوطني في الإمارات، يقدم "ذا بييتش" العديد من الفعاليات الاحتفالية والترفيهية لأفراد العائلة والسكان. وتتضمن النشاطات المنتظرة عروض الأضواء الليزرية، ولاعبي أضواء LED، ومنطقة ألعاب خاصة بالأطفال، وعروض رقص وخيول، وهدايا قيّمة.
 
وذلك إبتداءاً من الساعة 1ظهراً وحتى الساعة منتصف الليل، من يوم 2 ديسمبر وحتى 5 ديسمبر 2015 في "ذا بييتش" مقابل منطقة جميرا بييتش ريزدنس.