قريباً: منتجع ومدينة "عالم فوكس القرن العشرين" الترفيهي في دبي

قريباً: منتجع ومدينة

قريباً: منتجع ومدينة "عالم فوكس القرن العشرين" الترفيهي في دبي

أبرمت "مجموعة الأهلي القابضة" اتفاقية ترخيص دولية مع "فوكس القرن العشرين" لإنشاء مدينة ترفيهية ومنتجع يحملان علامة "فوكس القرن العشرين" على مساحة أرض إجمالية تصل إلى 10 ملايين قدم مربعة في دبي.
 
وسوف تبدأ الأعمال الإنشائية للمدينة الترفيهية في عام 2016، بعد أن تم تجهيز المخططات الهندسية والتصاميم اللازمة، ومن المتوقع أن تنجز المجموعة المرحلة الأولى بحلول العام 2020 الذي يصادف تنظيم دبي لمعرض "إكسبو الدولي".
 
عالم فوكس
 
والمدينة الترفيهية الجديدة ستكون الثانية لـ"عالم فوكس"، بينما يكون المنتجع هو الأول الذي يحمل العلامة التجارية لـ"فوكس" في العالم. 
 
ويعتبر "عالم فوكس القرن العشرين" في دبي وجهةً مثالية لتجربة ترفيهية لامتناهية من المرح والترويح عن النفس، حيث سيضم المنتزه أماكن مخصصة تعكس روح "عالم فوكس" وتقدم جميع أشكال الجذب المميزة من ألعاب ترويحية مبهرة بما فيها ألعاب الركوب المرعبة المشابهة للأفلام العالمية، بالإضافة إلى ألعاب ركوب شيقة ستحاكي قصص أفلام ومسلسلات "فوكس" الشهيرة.
 
أهم شخصيات الأفلام
 
ومحلات تجارية ستجسد أهم شخصيات الأفلام والمسلسلات التي طورتها "فوكس" عبر الأعوام الماضية وحملت علامتها التجارية بما فيها: "آيس إيج"، و"ريو"، و"بلانيت أوف إيبس"، و "إيلينز، و"بريديتور"، و"نايت آت ذا ميوسيام"، و"تايتنك"، و"سمسونز"، و"سنز أوف أناركي".
 
منتجع فوكس
 
كما تتضمن الاتفاقية أيضاً تصميم وبناء أول منتجع في العالم يحمل علامة "فوكس"، وهذا سيتضمن أجنحة ومطاعم تحمل طابع "فوكس"، ما من شأنه حمل الزائرين في رحلة شيقة من المتعة والخيال مليئة بشخصياتهم الخيالية المحببة.
ومن المرجح أن تستقطب بين 4 و 5 ملايين زائر سنوياً عند اكتمال جميع معالمها.
 
تجدر الإشارة إلى أن "عالم فوكس" في دبي سوف يفتتح أبوابه للجمهور في عام 2018.