"بيج بويز تويز" معرض مميز لأسلوب الحياة والمنتجات الفاخرة

"بيج بويز تويز" معرض مميز لأسلوب الحياة والمنتجات الفاخرة

المجوهرات

المجوهرات

الاكسسوارات

الاكسسوارات

السيارات

السيارات

ألعاب الكبار

ألعاب الكبار

المعرض

المعرض

يقام معرض ألعاب الكبار "بيج بويز تويز"، في الفترة بين 18-21 نوفمبر الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. 
 
ويشارك هذ العام أكثر من 200 شركة عارضة محلية وإقليمية ودولية من أكثر من 17 دولة.
 
يضم المعرض هذا العام عدداً من القطع والمنتجات الفاخرة من أبرزها "تامبلر بات موبايل" أو سيارة شخصية "باتمان" الكرتونية المشهورة، ويبلغ سعر السيارة 3 ملايين درهم إماراتي، وتستمد تصميمها من سيارة "كيبد كروسيدر" التي قادها الممثل كريستيان بيل. 
 
أنظمة صوتية
 
وسيشهد المعرض الذي تنظمه شركة "أرتاج" عرض أغلى نظام للصوت في العالم بقيمة 9 ملايين دولار أميركي، وهو من إنتاج إحدى الشركات اليابانية، واستخدم في صنعه 60 كيلوغراماً من الذهب عيار 24 قيراطاً والألماس. وتم تصميم هذا النظام الفريد من نوعه في العالم باستخدام تقنيات ابتكرها ميتشيو ساكاموتو، أحد المبدعين المتميزين السابقين لدى شركة "سوني"، وقام ساكاموتو بتصنيع قطعة واحدة من الجهاز على مستوى العالم.
 
دراجات نارية
 
وفي مجال الدرّاجات النارية المخصصة، يقدم المعرض لزواره دراجات "هارلي ديفيدسون في رود" الفريدة من نوعها في العالم بما تتميز به من تركيب أكبر إطارات أمامية وخلفية حتى الآن. وتم تصنيع الدراجة في أبوظبي عبر شركة "86 سايكلز"، ويصل ثمنها إلى 500 ألف درهم إماراتي.
 
قيادة على الماء
 
كذلك يشهد المعرض اطلاق منتج الـSchiller S1-C، وهو منتج جديد جداً يعطي القدرة للسائقين من القيادة على الماء، كما تم تصميمه للاستخدام على كل من بحيرات المياه العذبة والبحار.
 
السيارات
 
وتتضمن قائمة السيارات والدراجات النارية الاستثنائية المشاركة في المعرض كلاً من سيارة "ماكروس إبيك جي تي 1" التي يبلغ سعرها 1.5 مليون دولار أميركي، وتحتوي على مقعدين ومحرك وسطي، ودراجة "بينفيل ليجاسي" النارية بقيمة 350 ألف دولار أميركي، ودراجة "جولد ديجر" النارية بقيمة 250 ألف دولار أميركي والمصممة خصيصاً على يد إل جيه ميلر. 
 
ريبوتات
 
ولا تقتصر معروضات "بيج بويز تويز" الفاخرة والنادرة على الدراجات والمحركات، فهناك الروبوت "بارو" الذي تقدمه احدى الشركات اليابانية، وهو يشبه صغير الفقمة، وتم تطويره في عام 1993 ليكون أول روبوت يستخدم في الحالات العلاجية. وتتم الاستفادة منه باعتباره بديلاً عن العلاج بالحيوانات، حيث أثبتت التجارب السريرية قدرة هذا المنتج على مساعدة مرضى التوحد والخرف، والتخفيف من الظروف الصحية النفسية مثل الاكتئاب والقلق والشعور بالوحدة، ويبلغ سعره 20 ألف درهم تقريباً. 
 
الشمبانيا الحلال
 
في حين تعرض صالة "لو فولت" في أبوظبي، التي ترعى المنتجات محدودة الإصدار للمميزين من هواة جمع مثل هذه الابتكارات الراقية، الكرسي الهزاز (يوفو) المصنوع من ألياف الكربون مع مقعد جلدي مصنوع يدوياً ومستوحى من الكبسولات الفضائية التي تتحمل درجات الحرارة غير الاعتيادية التي تتعرض لها الأجسام عند دخولها إلى الغلاف الجوي للكرة الأرضية. كذلك عرض في المؤتمر الصحافي منتج من "الشمبانيا الحلال" الخالية من الكحول تماماً، ويبلغ سعر الزجاجة منها 700 درهم تقريباً.
 
تجارب تفاعلية
 
ويتضمن معرض ألعاب الكبار "بيج بويز تويز 2015"  تجارب تفاعلية مميزة كإطلاق النار رقمياً، والمحاكاة، والرماية، وميدان الحرب التفاعلي – جوهر ألعاب محاكاة أرض المعركة ’أيرسوفت‘. مايتيح الفرصة أمام الجمهور لخوض تجربة واقعية من ألعاب الرماية والتصويب وفق منظور الشخص الأول المفضلة لديهم.
 
وتفتتح الدورة هذا العام أبوابها مع فعالية مخصصة للضيوف المدعوين يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015. بينما يمكن للزوار الآخرين دخول المعرض بين 19 و21 نوفمبر 2015 من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 10 ليلاً.