أفخم المنتجعات الشتوية التي يقصدها النخبة من السعوديين

فيربييه Verbier

فيربييه Verbier

شاليه The Lodge في فيربييه

شاليه The Lodge في فيربييه

كورشوفيل Courchevel

كورشوفيل Courchevel

منتجع كورشوفيل يضم أيضاً متاجر فاخرة للأزياء والمجوهرات

منتجع كورشوفيل يضم أيضاً متاجر فاخرة للأزياء والمجوهرات

ميجيف Megève

ميجيف Megève

زيرمات Zermatt

زيرمات Zermatt

ليتش زيورس   Lech-Zurs

ليتش زيورس Lech-Zurs

لكل فصل من فصول العام رحلات سفر تليق به و تحلو فيه! و بما أن فصل الشتاء بات على الأبواب يستعد النخبة من عشاق السفر في السعودية إلى اختيار وجهتهم الشتوية القادمة! ومما لا شك فيه أن المنتجعات الشتوية الفاخرة تمثل أول مقصد للنخبة من السعوديين الذين يفضلون الخصوصية في الإقامة والاستمتاع بالرياضات الشتوية بشكل مترف و بعيداً عن الخيارات السياحية التجارية. 
 
ونضع لكم اليوم أفخم المنتجعات الشتوية التي يفضلها النخبة من السعوديين على غيرها: 
 
فيربييه Verbier
 
يقع منتجع فيربييه Verbier في سويسرا و يحتضن العديد من الشاليهات الفاخرة التي تضم النخبة من الضيوف من حول العالم و السعودية من بينها طبعاً. ولعل الأكثر فخامة هو شاليه The Lodge الذي يملكه رجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون Richard Branson وهو من أكثر الشاليهات حصرية لأن الإقامة فيه هي رهن بموافقة الإدارة على الطلب! حيث يضم شاليه The Lodge تسع غرف فقط و يتسع لـ 18 شخصاً. 
 
كورشوفيل Courchevel
 
على الرغم من أن منتجع كورشوفيل Courchovel لم يعد حصرياً كما كان في السابق؛ إلا أنه لا يزال من الوجهات المفضلة للنخبة من السعوديين خلال العطلات الشتوية. يقع  كورشوفيل Courchevel في الجزء الفرنسي من جبال الألب و يضم العديد من الفنادق الفاخرة و الشاليهات والفيلات المطلة على جبال الألب الساحرة. 
 
ميجيف  Megève
 
تقع ميجيف في جنوب شرق فرنسا وهي ملجأ السعوديين الباحثين عن السكينة و الهدوء خلال الإجازات الشتوية. وهي منتجع شتوي فاخر لا تبعد كثيراً عن مون بلان Mont- Blanc المطلة على جبال الألب الفرنسية. 
 
بالإضافة إلى المنتجعات الأخرى المعروفة مثل زيرمات Zermatt في سويسرا و ليتش- زيورس   Lech -Zurs في النمسا وغيرها.