إليجانت ريزورتس تفتتح فرح الشرق الأوسط

إليجانت ريزورتس تفتتح فرح الشرق الأوسط

إليجانت ريزورتس تفتتح فرح الشرق الأوسط

دشنت شركة إليجانت ريزورتس Elegant Resorts ، أول أمس في حفل أقيم في 101 بالم جمير بدبي، أول فرع لها خارج بريطانيا في مدينة دبي.
 
وتعتبر إليجانت ريزورتس التي يقع مقرها في مدينة شيستر في المملكة المتحدة من الشركات المرموقة التي تقدم خدمة تنظيم العطلات الفخمة الشهيرة.
 
ويأتي افتتاح مكتبها الجديد في دبي تلبية لاحتياجات قاطني منطقة الخليج لرحلات سفر مثالية مع خبرة الشركة الممتدة على مدى 27 عاماً.
 
وتتميز الشركة بتوفيرها تجارب مخصصة فريدة تناسب جميع الأذواق، من عطلات المدن الفخمة الى تلك البعيدة في المحيط الهندي.
 
يذكر أن الشركة تبدأ بتقديم خدماتها من اللحظة التي يقوم فيها العميل بالتسجيل على الموقع الإلكتروني أو عند الاتصال مع أحد خبراء السفر لديها، حيث سيتمكن العميل اختيار جميع تفاصيل العطلة التي يريد قضائها بما في ذلك خطوط الطيران أو أنواع الغرف المُفضلة والمرافق مثل المركز الصحي أو نادي الاطفال أو النادي الرياضي أو ملاعب الجولف أو حتى الوصول المباشر الخاص الى شاطئ البحر.
 
وعلاوة على ذلك، فإن العلاقات الطويلة التي يبنيها مستشار السفر مع مجموعة الفنادق وخطوط الطيران والشركاء داخل المنتجع تسمح للشركة بأن تقدم للعملاء عروضاً استثنائية تضيف قيمة كبيرة لعطلتهم.
 
يشار إلى أن مجموعة الطيّار للسفر قد استحوذت على الشركة التي تأسست قبل 27 عاماً مقابل 88 مليون ريال سعودي (14.3 مليون جنيه استرليني) في شهر فبراير من العام الماضي.