باقة منوعة من مختاراتنا لهدايا يوم الحب

ميزون دبي فلورز

ميزون دبي فلورز

بريستات

بريستات

فورتنم آند ميسون

فورتنم آند ميسون

بليس

بليس

أرماني دولسي

أرماني دولسي

يتالي

يتالي

لماذا الإنتظار، أيام قليلة تفصلنا عن يوم الحب، والهديا أفضل الوسائل للتعبير عن المشاعر في هذ اليوم، لذا اخترنا لكم في مجلة "هي" باقة من الهدايا اللطيفة، وحتماً ستصل لقلوب محبيكم:
 
زهور 
 
معظما يتفق أن الزهور هي أفضل وسيلة للتعبير عن الحب وخصوصاً الحمراء منها في يوم الحب ومن المتاجر المميزة التي تقدم باقات رائعة ذات تنسيق جميل اخترنا لكم "ميزون دبي فلورز" في شارع جميرا و"بليس" في أبراج الإمارات في شارع الشيخ زايد. 
 
شوكولاته 
 
يقال أن أفضل صديق للمرأة المجوهرات ولكنا إخترنا لكم صديق آخر للمرأة، إنها الشوكولاته التي يحبها الصغار ويعشقها الكبار، وقد اخترنا لكم شوكولاته "بريستات"، التي تتميز بعلبة على شكل قلب وهي حاصلة على ضمان ملكي من جلالة الملكة لأكثر من 40 عاماً، ويمكنكم الحصول على الشوكولاته من متجر غاليري لافاييت وهارفي نيكلز وهاوس أوف فريزر وبلومينغديلز هوم.
كما يمكنكم إختيار أحد العب الحمراء الفاخرة المقدمة من أرماني دولسي، في دبي مول ومول الإمارات والغاليريا أبوظبي.
 
سلال أطعمة 
 
ولأن الحب سلطان، قام فورتنم آند ميسون بإعداد سلال خاصة للمناسبة تضم مجموعة من الهدايا الرومانسية تحاكي رقي العلامة التجارية بما في ذلك شاي ساينت فالينتاين، والذي يتحول إلى اللون الوردي عند غليه، وعلبة مذهلة من شوكولاته الحليب المصنوعة يدوياً والتي تأتي بشكل قلب. ويمكن تشكيل السلال وإضافة المزيد من اللمسات الفريدة من نوعها لتتناسب مع شخصية من تحب، مثل إضافة شمعة أنيقة أو واحد من تذكارات فورتنم آند ميسون الفضية التقليدية.
في إيتالي يمكنكم إختيار منتجات الأطعمة المعلبة والبسكويتات التي تناسبكم ويقوم المتجر بتغليفها بطريقة جذابة.
 
بقي أن نعرف منكم، أي الهدايا من مختاراتنا أعجبتكم؟ وما هي الهدية التي ستقدمونها لأحبابكم؟