أماكن ساحرة بإطلالات خلابة لتناول الفطور في دبي منها مطعم Ula

أماكن ساحرة بإطلالات خلابة لتناول الفطور في دبي

جمانة الصباغ
17 فبراير 2023

ينصح خبراء الصحة بأن وجبة الفطور هي أهم وجبة في اليوم، ونتفق معهم في هذا القول كون الفطور يمنحنا القوة والنشاط والقدرة على القيام بكافة المهام اليومية المطلوبة منا، سواء كنا موظفين أو عمالًا أو طلاب جامعات أو مدارس.

إلا أن تناول وجبة الفطور في مكان ساحر وضمن أجواء خلابة، يزيد من فائدة هذه الوجبة الرئيسية؛ وهو ما يتفق عليه الجميع دون استثناء. فكيف إذا توافرت لنا في مدينة دبي الساحرة، العديد من أماكن تناول وجبة الفطور التي تحمل إطلالات مميزة وجميلة للغاية في دبي؟

فإذا كنت عزيزتي ممن يواظبون على تناول وجبة الفطور بانتظام كل يوم، وتبحثين عن أماكن ساحرة في دبي بإطلالات لا مثيل لها، تعرفي معنا في تقريرنا اليوم على بعض هذه الأماكن.

أماكن ساحرة بإطلالات خلابة لتناول الفطور في دبي

أماكن ساحرة بإطلالات خلابة لتناول الفطور في دبي منها مطعم Ula
أماكن ساحرة بإطلالات خلابة لتناول الفطور في دبي منها مطعم Ula

استغلي الوقت المتبقي من فصل الشتاء في دولة الإمارات بدرجات حرارته المعتدلة، واستمتعي بتناول وجبة الفطور في الخارج في هذه الأماكن التي تمنحك إطلالات ساحرة لمدينة دبي الجميلة.

Boardwalk

Boardwalk
Boardwalk

واحدٌ من أجمل الإطلالات الخلابة على مدينة دبي، والذي أقصده دومًا مع صديقاتي في موسم الشتاء الجميل، للإستمتاع بنسمات الهواء اللطيفة على خور دبي، والتذذ بأشهى أطباق وجبة الفطور في هذا المكان الجميل الواقع في نادي خور دبي لليخوت.

بأسعار تلاءم الجميع وخيارات عربية وعالمية من أطباق الفطور، تمتعي بمنظر برج خليفة وغيره من ناطحات السحاب المترامية على أطراف هذه المدينة الساحرة فيما تتناولين فنجان قهوة أو شاي فاخر مع الأهل والأصدقاء.

Aura Skypool Lounge

فندق سانت ريجيس، نخلة جميرا

كلا، ليس المقصود بهذا المكان الدعوة للسباحة فقط، وإنما أيضًا للإستمتاع بمذاقات مميزة لوجبة الفطور التي يقدمها هذا المسبح المطل على نخلة جميرا الساحرة. من بيض البينيدكت الإنجليزي الفاخر، إلى أوعية الأكاي Acai الشهية والصحية وغيرها من الخيارات، تنتظرك تجربةً لا مثيل لها لتذوق أشهى الأطباق قبل الغطس في مياه حمام السباحة المترامي الأطراف.

Carine

Carine
Carine

تقدم منتجعات الجولف تحديدًا في دبي، العديد من الأماكن الجميلة المطلة على دبي لتناول وجبة الفطور في أجواء رائعة.

منها مطعم Carine في ملعب نادي الإمارات للجولف الذي يطل على مساحات خضراء متدرجة لملعب الجولف الفاخر. هنا، يمكنك الإستمتاع بمذاقات المطبخ الفرنسي الرائعة مثل أطباق البيض المخفوق مع الكمأة السوداء، أو Tartineالفراولة مع مربى الخوخ محلي الصنع.

Ella’s Eatery

Ellas Eatery
Ellas Eatery

لا تحبين الجولف وتفضَلين عليه منظر اليخوت الفاخرة؟ يوفر لك Ella’s Eatery الواقع في بالم فيو إيست، نخلة جميرا خيارات عديدة ومميزة لتناول وجبة الفطور والإستمتاع بمشاهدة اليخوت الجميلة المتراخية على مياه البحر.

يمكنك تناول ما تريدين من قائمة الفطور المميزة في هذا المطعم مع مشروب ساخن أو عصير طازج بدءًا 85 درهمًا، ومن الأطباق الشهية توست الأفوكادو والبيض العضوي والشكشوكة والفطائر وغيرها من أصناف الفطور التي يعشقها الجميع.

IlPassaggio

Ill Passaggio
Ill Passaggio

نبقى في نخلة دبي وتحديدًا في ذا بوينت، المكان الأجمل بين الأماكن الساحرة المطلة على المياه ضمن الجزيرة الإصطناعية نخلة دبي والتي تمنحك إطلالة جميلة على فندق "أتلانتس" ومنتجع "أتلانتس ذا رويال" الذي تم افتتاحه مؤخرًا وغيرها من المعالم الجميلة في هذا المكان.

وهذه المرة مع مطعم Il Passaggio، ذو التراس الخارجي الذي يقدم خيارات مميزة للفطور منها الخبز المحمص الفرنسي وكراوسان الكمأة مع البيض المخفوق.

Ula

تحبين البقاء في نخلة دبي وتبحثين عن مكان مميز آخر لتقديم وجبة الفطور؟ ما عليك سوى زيارة مطعم Ulaفي فندق Dukes The Palmالذي يقدم قائمة فطور لذيذة للغاية تتنوع بين بيض البنيديكت والشكشوكة، فيما يحلو تدليل النفس بمناظر دبي الخلابة والرائعة.

The Scene by Simon Rimmer

نبقى على المياه الهادئة، وهذه المرة من مبنى Pier 7 الواقع في منطقة دبي مارينا الأجمل بين مناطق دبي التي تضم مجمعات سكنية وفنادق ومتاجر فاخرة، فضلًا عن مرسى اليخوت الخاصة والتجارية التي يمكن استئجارها لتمضية أوقات رائعة.

بإطلالة ملفتة من شرفة المطعم، سون تسحرك أفضل مناظر مرسى دبي ويخوتها فيما تستمتعين بأطباق فطور إنجليزية لا مثيل لها ضمن أجواء الموسيقى الرائعة مع الأصدقاء يومي السبت والأحد.

Eggspectation

لعشاق البيض وتحديدًا على وجبة الفطور، إليكم المكان الأمثل لتناول هذا الطبق الشهي باختلاف أنواعه. Eggspectation الواقع في منطقة "جي بي أر" على البحر، يوفر لك قائمة فطور مغرية من البيض التي تتنوع بين البيض المسلوق المقدم مع كعك السلطعون، أو البيض مع صلصة هولنديز الشهيرة.

The Farm

The Farm
The Farm

لمن يبحثون عن ملاذات هادئة لكن خلابة للمناظر الطبيعية في دبي بعيدًا عن المياه والبحر، يُعد The Farm في منطقة البراري من أكثر الأماكن التي يقصدها سكان دبي وغيرها من الإمارات، للإستمتاع بخيارات الفطور اللذيذة والصحية وتأمل الحدائق النباتية المذهلة التي توفرها هذه المنطقة المترامية الخضار على أوتوستراد محمد بن زايد في دبي.

ضمن أجواء هادئة ونسمات الهواء المنعشة، يمكنك الإستمتاع بأطباق عجة البيض، أو البيض الملكي، والفطائر الساخنة وغيرها الكثير.

Leen’s

Leens
Leens

بعيدًا عن أجواء الطبيعة والبحر الهادئة، ما رأيك بتناول الفطور في بعض الأماكن المطلة على واحد من أبرز معالم مدينة دبي في الوقت الحالي، ألا وهو متحف المستقبل؟

يقدم مطعم Leen’s في أبراج الإمارات الواقعة على شارع الشيخ زايد في دبي، قائمة طعام لوجبات الفطور الكلاسيكية وخيارات التوست الفرنسية والفطائر اللذيذة، التي يمكنك الإستمتاع بها أثناء مشاهدة التصميم الخلاب والرائع لمتحف المستقبل الذي يرتاده الزوار من حول العالم.