رحلة ملهمة في عالم الفن والألوان بمشاركة 7 فنانين عالميين في معرض جاليري ليفت

من الرياض.. رحلة ملهمة في عالم الفن والألوان بمشاركة 7 فنانين عالميين في معرض جاليري ليفت

شروق هشام
14 سبتمبر 2023

تعد العاصمة السعودية هي الوجهة المثالية لعشاق الفن والثقافة، وهي الوجهة الرائدة في استضافة المعارض الفنية ودعمها الدائم للفنانين المحليين والعالميين، بإحتضانها للكثير من المعارض الفنية المتنوعة والتي تمثل رحلات فنية ملهمة في كافة المجالات، وإحدى هذه المعارض المعرض الفني المعاصر الجماعي Global Color Explosion الذي يحتضنه "جاليري ليفت" والذي يمثل رحلة ملهمة في عالم الفن والألوان بمشاركة 7 من أبرز الفنانين العالميين.

أعمال فنية متنوعة في عالم الفن والألوان
أعمال فنية متنوعة في عالم الفن والألوان

معرض Global Color Explosion رحلة ملهمة في عالم الفن والألوان

يحتضن جاليري ليفت Lift Gallery الذي تأسس منذ عام 2020 في قلب الرياض ليكون منصة تجمع الفنون المعاصرة للفنانين المحليين والعالميين، تجربة فريدة من نوعها من خلال المعرض الفني المعاصر الجماعي Global Color Explosion والذي يمثل معرض فني دولي استثنائي يسلط الضوء على عالم الفن المعاصر المتنوع النابض بالحياة، ويحتفي بقوة اللون ولغته العالمية للتعبير، وذلك بمشاركة 7 فنانين من مختلف أنحاء العالم.

تجربة فنية ملهمة للزوار
تجربة فنية ملهمة للزوار

ويضم المعرض مجموعة واسعة من الأساليب الفنية، بما في ذلك الفنون التجريدية والفن المفاهيمي، مما يتيح لزواره فرصة إكتشاف وجهات النظر المختلفة وتفسيرات اللون وإبداعاته في عالم الألوان، كما يسلط الضوء على التنوع الثقافي ويعزز لغة الحوار والتفاهم بتواصل الفنانين المحليين مع الفنانين العالميين.

يحتضن المعرض إبداعات 7 فنانين عالميين
يحتضن المعرض إبداعات 7 فنانين عالميين

وتخلق الأعمال الفنية التي يحتضنها المعرض تجربة بصرية متكاملة للحواس من شأنها أن تلهم الزائرين وتأسرهم، وتدعوهم للتأمل والانغماس في القوة العاطفية والتحويلية التي يتضمنها عالم الألوان الإبداعي، حول أشكال الفن المختلفة، وذلك من خلال اللوحات الفنية والمنحوتات وأعمال الوسائط المختلفة التي يحتضنها المعرض.

جانب من المعرض المقام في معرض جاليري ليفت
جانب من المعرض المقام في معرض جاليري ليفت

هذا وسيشهد ختام المعرض فعالية فنية خاصة ومتميزة، بإستضافة منظمة الحفلات السعودية "فرح تاج الدين" التي تميزت بتزيين وتصميم الديكورات الخاصة بالطاولات في كافة المناسبات، والتي ستصمم طاولة إبداعية مستوحاة من الأعمال الفنية المعاصرة الموجودة في المعرض، بأسلوبها الفريد من نوعه ولمساتها الساحرة والجاذبة.

Global Color Explosion بمشاركة 7 فنانين عالميين

يشارك في معرض Global Color Explosion 7 فنانين عالميين يقدمون رؤيتهم الفنية ورواياتهم الفريدة من خلال أعمالهم الفنية المعاصرة المتنوعة التي يحتضنها المعرض، وهؤلاء الفنانين هم:

من اعمال الفنان  ELSEED في المعرض
من اعمال الفنان  ELSEED في المعرض

- الفنان  ELSEED  والذي يعد أحد أبرز الفنانين المعاصرين حول العالم، من خلال رؤيته الإبداعية وفكره الخاص، والتي أظهرتها أعماله الفنية المتنوعة ما بين الرسم والنحت والمستوحاة من مختلف الثقافات.

- الفنان HANNES SCHAUER الذي تميز بأسلوبه الفني الفريد الذي يمزج فيه التقنيات التقليدية مع اللمسات العصرية، من خلال أعماله الفنية الجميلة التي تتميز بالإلهام والإبداع.

من أعمال الفنانة MANUELA KNAUT في المعرض
من أعمال الفنانة MANUELA KNAUT في المعرض

- الفنانة MANUELA KNAUT وهي إحدى أبرز الفنانات المعاصرات العالميات، والتي عرضت أعمالها في مختلف القارات حول العالم، وتتميز بفنها الآسر من منطلق منظورها الفريد بإبداعات الفن المعاصر العالمي.  

- الفنان DAVID PHER وهو الفنان العالمي الذي تميز بلوحاته الفنية النابضة بالحياة والديناميكية، من خلال تركيباته الخيالية المبدعة وطريقة استخدامه للألوان بإحترافية فنية لافتة.

- الفنان LAURENT DORCHIN ويعد إحدى أبرز المواهب الفنية العالمية في الفن المعاصر، إنطلاقا من شغفه بإضافة رؤياه الفنية المفعمة بالحيوية وتميزه بالتفاصيل الإبداعية المذهلة في كافة أعماله.

من الاعمال الابداعية في المعرض
من الاعمال الابداعية في المعرض

- الفنان RRRON الذي يعد واحدا من أبرز الفنانين العالميين الذي مزج التأثيرات الثقافية المتنوعة بسلاسة في أعماله الفنية الفريدة والمتميزة، بتميز إبتكاراته الفنية من خلال أعماله في الفن المعاصر.

- الفنان Henryk وهو الفنان العالمي المتميز بلمساته الإبداعية الفنية التي أظهرتها أعماله الفنية الجاذبة النابضة بالحياة والتي روى من خلالها حكايات ساحرة متنوعة.

يحتفي المعرض بقوة اللون ولغته العالمية للتعبير
يحتفي المعرض بقوة اللون ولغته العالمية للتعبير

الصور تم استلامها من جاليري ليفت.