"ماشا والدب" في جزيرة ياس للمرة الأولى

عروض حية مميزة في أبوظبي.. "ماشا والدب" في جزيرة ياس للمرة الأولى

مجلة هي
19 يناير 2023

تشهد مدينة أبوظبي فعاليات مميزة تجذب الزوار من كافة الأعمار إليها لقضاء أوقات مميزة. وفي هذا الإطار، تقدم شركة "ثيوري إليفين إنترتينمنت" وبالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وجزيرة ياس، وشركة "أنيماكورد"؛ العرض المباشر الأول في "ماشا والدب من إنتاج "إيفينت بوكس". سيُقام العرض في الاتحاد أرينا جزيرة ياس بأبوظبي يومَي 29 و30 أبريل 2023

يقدم العرض المباشر "ماشا والدب" ذكريات جميلة للعائلات، ويوفر مقدمة رائعة للأطفال للتعرف عن كثب على العروض المسرحية المباشرة، ويشجع الأداء التفاعلي الجمهور من الكبار والصغار على تعلم دروس الحياة وتقدير قيمها.

يعتبر مسلسل الرسوم المتحركة "ماشا والدب"، من إنتاج "أنيماكورد"، من العروض الطريفة والكوميدية القريبة من القلب، ويحكي مغامرات "ماشا"، الطفلة الصغيرة الشقية والمشاكسة مع صديقها الدب الحنون. تمثّل صداقتهما مثالاً لكيفية استكشاف الطفل للعالم من حوله وطريقة دعم واهتمام الصديق الأكبر سناً خلال تلك الرحلة. حققت هذه الرسوم المتحركة نجاحاً باهراً وسكنت قلوب العائلات في جميع أنحاء العالم، نظراً لقدرتها الذكية على ترفيه وتعليم الأطفال والكبار على حد سواء، وتمكينهم من تقدير قيم الحياة الجوهرية مثل الصداقة الحقيقية والرعاية والدعم وحرية الإبداع.  واليوم، نال "ماشا والدب" اعترافاً دولياً بتصنيفه عرض الرسوم المتحركة رقم 1 لمرحلة ما قبل المدرسة على مستوى العالم (بحسب دراسة لشركة "باروت أناليتيكس للبحوث"، 2022)، كما دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من بابها العريض، حيث اعتبرت حلقة "وصفة لكارثة" فيديو الأطفال الأكثر مشاهدة على قناة "يوتيوب" مع حصدها لأكثر من 4.5 مليار مشاهدة حتى الآن (كتاب غينيس للأرقام القياسية، 2019).

من عروض "ماشا والدب"
من عروض "ماشا والدب"

 

إلى ذلك، يعود فريق دورية المخلب إلى أبوظبي بعرضٍ حي جديد خلال شهر يونيو، ويحمل لجمهور العاصمة الإماراتية مغامراتٍ جديدة مع رايدر وفريق الجراء المحبوب. وتولت شركة برواكتيف إنترتينمنت إطلاق عرض المغامرات الحي "دورية المخلب! سباق الإنقاذ" في دولة الإمارات بالتعاون مع شركة ميرال، المطور الرائد للوجهات والتجارب الترفيهية على مستوى أبوظبي، ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، والذي تنتجه سبين ماستر للترفيه وتقدمه كل من نيكلوديون ومجموعة ڤي ستار الترفيهية. وتركز الجهات المنظمة على تجهيز الاتحاد أرينا بحيث توفر تجربةً مسرحية مميزة لاستضافة ستة عروض بين 8 و11 يونيو. وتتوفر التذاكر حصرياً على الموقعين الإلكترونيين: etihadarena.ae وplatinumlist.net بأسعار تبدأ من 105 درهم إماراتي.

ويوفر العرض المسرحي المباشر تجربةً تفاعلية تحثّ الجمهور على المشاركة من خلال أسئلة مسلية والرقص على وقع نغمات أغنية بوب بوب بوجي المحبوبة ومساعدة الجراء الخارقة على إنقاذ العمدة جودواي والفوز بالسباق. ويتميز المسرح بتصميم مذهل مع نظام جدار الفيديو التفاعلي، ما يوفر للعائلات أجواءً تحاكي عالم دورية المخلب وتحملهم إلى مجموعة من المواقع الشهيرة في السلسلة التلفزيونية، ومنها خليج المغامرة وجزيرة الفقمة ومزرعة المُزارعة يومي وحتى جبل جايك.

وحقق عرض "دولاية المخلب الحي" نجاحاً مذهلاً بفضل قصصه الشيقة وأجوائه المشابهة لمسرحيات برودواي، حيث استقطب منذ انطلاقه في خريف 2016 أكثر من 4.3 مليون متابع في ما يزيد على 40 دولة مختلفة. يختفي العمدة جودواي في موعد المغامرة الكُبرى لسباق خليج المغامرة الذي يجمعه مع هامدينجر، عمدة “فوغي بوتوم”. وتسرع دورية دورية المخلب لإنقاذه، حيث يستدعي رايدر كل من مارشال وتشيس وسكاي ورابل وروكي وزوما وإيفرست لإنقاذ العمدة جودواي واستكمال السباق. ويعتمد كل جرو على مهاراته الفريدة والتعاون مع أصدقائه من أجل إنجاز المهام الصعبة، حيث يخوض رايدر والجراء مجموعةً من المغامرات الشيقة التي تحمل كثيراً من العبر والدروس القيّمة للجميع حول أهمية مهارات التواصل وحل المشكلات أثناء حصدهم مجموعة من الانتصارات على طول السباق وصولاً إلى خط النهاية.

 

يعود فريق دورية المخلب إلى أبوظبي
يعود فريق دورية المخلب إلى أبوظبي