نجوم الفن والرياضة في العرض الخاص لفيلم سطار: عودة المخمس الأسطوري

نجوم الفن والرياضة في العرض الخاص لفيلم سطار: عودة المخمس الأسطوري

محمد حسين
23 ديسمبر 2022

تستعد دور العرض السينمائي في المملكة العربية السعودية لاستقبال عرض الفيلم السينمائي السعودي الجديد " سطار: عودة المخمس الأسطوري".

قصة الفيلم

تدور أحداث عرض الفيلم السينمائي السعودي الجديد " سطار: عودة المخمس الأسطوري" حول سعد الذي يحارب الفشل في حياته المهنية والعاطفية وتلوح أمامه فرصة رائعة ليحقق حلم الطفولة ويصبح أحد نجوم المصارعة الحرة ولكن سرعان ما يتحول الحلم إلى كابوس عندما ينشر مقطع ضربه في تجارب الأداء. وعندما يبدأ سعد في فقدان الأمل بعد أن تركته حبيبته يستدركه علي هوغن أشهر مدير أعمال مصارعين في المنطقة الذي يشجعه للدخول إلى عالم المصارعة والوصول إلى طريق المجد حيث يلتقي بمدربه الباكستاني عبدالخالق الذي يحضره بالبطولة الأكبر للمصارعة الحرة

ونجوم الفن في العرض الخاص ولقطة من الكواليس

تجربة موسيقية مختلفة

وحرص فريق الإنتاج على تقديم تجربة موسيقية مختلفة في فيلم سطار وذلك من خلال أن تكون هناك العديد من الأغاني الأصلية لفيلم سطار وان تتماشى مع طبيعة الأكشن والكوميدي من الفيلم كما ينبغي أن تكون من واقع عالم المصارعة الحرة، لذلك بدأت رحلة البحث عن أغاني مختلفة ومتنوعة من خلال المراحل الأولى من كتابة الفيلم وقد كانت لكل أغنية في الفيلم قصة مميزة سواء لكتابتها أو إنتاجها.

نجوم الفن في العرض الخاص للفيلم

وشهد العرض الخاص للفيلم حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في السعودية من ضمنهم حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس بالإضافة لنجم المنتخب السعودي ياسر الدوسري.

الفيلم السينمائي السعودي الجديد " سطار: عودة المخمس الأسطوري" من إخراج المخرج الكويتي عبد الله العراك فيما تم إنتاج الفيلم بواسطة المنتج أحمد موسى، والمنتج المنفذ إبراهيم الخير الله

ويعد الفيلم أول أعمال "أفلام الشميسي" ضمن "تلفاز11 ستوديوز" وكذلك "موفي ستوديو"، والفيلم من توزيع شركة "فرونت رو أرابيا".

ونجوم الفن في العرض الخاص ولقطة من الكواليس