صفاء سلطان

7 نجوم مرت عليهم لحظات صعبة في وداع آبائهم في 2022..أحدثهم صفاء سلطان

محمود صلاح
15 ديسمبر 2022

لحظات صعبة مرت على العديد من النجوم في 2022 حيث ودع بعضهم آبائهم وسط حالة من الحزن التي سيطرت عليهم وابعدتهم كذلك عن السوشيال ميديا، وكانت النجمة صفاء سلطان هي آخر من واجهت هذه اللحظات القاسية، حيث أعلنت عن وفاة والدها كما أن قبلها بأيام قليلة أعلن عن وفاة والد الفنان حاتم العراقي الذي قدم له العديد من النجوم رسائل التعازي والمواساة.

لحظات صعبة تمر على صفاء سلطان بعد وفاة والدها

صفاء سلطان كشفت في الساعات الأولى من صباح يوم 15 ديسمبر وفاة والدها الذي نعته برسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، أكدت فيها عن مدى ارتباطها القوي بوالدها الراحل الذي وصفته بصديقها الوحيد، كما نشرت بعض الأدعية في رسالته فكتبت النجمة الأردنية: "اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب. اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك. اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة. انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى .حسبي الله ونعم الوكيل"، وأضافت: "الله معك يا حبيبي، مالحقت اشبع منك، والله كسرت ضهري يا بابا".

وتلقت صفاء سلطان خلال الساعات الأخيرة العديد من التعليقات ورسائل التعازي من أصدقائها في الوسط الفني، الذين عبروا عن حزنهم لهذا المصاب، وقدموا التعازي لها، وكان من بينهم الفنانة سلاف فواخرجي، ويزن السيد، وديانا كرزون، وأمل محمد، ومروة الأطرش، وكانت الفنانة الأردنية قد كشفت عن مواجهة والدها لأزمة صحية في الأيام الماضية، وعبرت عن شكرها لكل من ساندها خلال فترة مرضه فكتبت: "ألف حمد وشكر لك يارب، رجعلي بابا بالسلامة بفضلك يا إلهي، شكرا لكل دعوة صادقة لكل حدا وقف جنبي بحبكن كتير".

لحظات صعبة تمر على وفاء سلطان بعد وفاة والدها
لحظات صعبة تمر على وفاء سلطان بعد وفاة والدها

جينيفر أنيستون تودع والدها النجم جون أنطوني أنيستون

النجمة الشهيرة جينيفر أنيستون فجعت كذلك في وفاة والده في شهر نوفمبر 2022، وكشفت نجمة مسلسل "friends" عن حالة الحزن العميقة التي مرت عليها بعد الوفاة في رسالة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، ضمت مجموعة من الصور تجمعها مع والدها الراحل في مراحل عمرية مختلفة، وأكدت أن تاريخ وفاة والدها جون أنطوني أنيستون سوف تبقى حاضرة دائما في ذاكرتها.

فكتبت جينيفر أنيستون: "والدي العزيز جون أنتوني أنيستون، كنت من أجمل البشر الذين عرفتهم على الإطلاق، أنا ممتنة جدًا لأنك رحلت بسلام  وبدون ألم،وفي 11/11 لا أقل! دائما تختار التوقيت المثالي، سيحمل هذا الرقم إلى الأبد معنى أكبر بالنسبة لي الآن، سأحبك حتى نهاية الوقت"، وساند نجوم ومشاهير العالم النجمة الأمريكية في هذه التوقيت الصعب من حياتها.

جينيفر أنيستون تودع والدها النجم جون أنطوني أنيستون
جينيفر أنيستون تودع والدها النجم جون أنطوني أنيستون

وفاة والد الفنان حاتم العراقي

الفنان حاتم العراقي فجع كذلك في شهر ديسمبر الجاري بوفاة والده، وذلك بعد ما يقارب العامين من وفاة والدته التي توفيت عام 2020، وتلقى الفنان العراقي التعازي في والده خلال الساعات الماضية وحضره بعض من أصدقائه في الوسط الفني الذين حرصوا على مساندته ودعمه وكان من بينهم النجم العراقي سعدون الساعدي، كما نعت كذلك شركة روتانا والد الفنان حاتم العراقي في بيان نشرته عبر الحساب الرسمي للشركة على "انستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

مساندة واسعة من النجوم لرامي عياش عقب وفاة والده

النجم رامي عياش فجع كذلك في 2022 بوفاة والده الذي عاني من أزمة صحية طويلة، رامي عياش كشف عن الوفاة من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "الله معك بي حبيبي"، وتلقى رامي عياش العديد من رسائل التعازي من نجوم لبنان يتقدمهم الفنان وائل كفوري، والنجمة نوال الزغبي، وإليسا.

عزاء والد الفنان رامي عياش حضره كذلك العديد من النجوم والمشاهير الذين حرصوا على مساندة زميلهم في هذه اللحظات الصعبة التي تمر عليه، وكان في مقدمتهم الفنانة نجوى كرم، ورهف عبدالله، والفنان عاصي الحلاني الذي ظهر بجوار زميله أثناء تلقي العزاء.

مساندة واسعة من النجوم لرامي عياش عقب وفاة والده
مساندة واسعة من النجوم لرامي عياش عقب وفاة والده

شيماء علي تبتعد عن السوشيال ميديا بعد وفاة والدها

الفنانة شيماء علي كشفت كذلك في شهر يوليو الماضي عن وفاة والدها، ونشرت أكثر من رسالة عبر حسابه على "انستجرام"، ومجموعة من الأدعية لوالدها الراحل الذي عبرت عن مدى حزنها لرحيله، كما تلقت العزاء من زملائها في الوسط الفني الذين ساندوها، وأكدت شيماء علي أن قلبها سوف يتذكر دائما والدها الراحل فكتبت "العزاء الرسمي انتهى وعزاء القلوب باقي لا ينتهي، فليجبر الله كسر قلوبنا كلما اشتقنا إليه، اللهم اجعلنا خير أبناء لا نهلو عن دعائنا له"، وعقب الوفاة ابتعدت شيماء علي عن السوشيال ميديا لفترة حتى عادت من جديد لها في الفترة الماضية، حيث كشفت عن حلمها وأيضا ميلاد طفلها وسط تهاني زملائها في الوسط الفني ومن بينهم الفنانة حياة الفهد.

شيماء علي تبتعد عن السوشيال ميديا بعد وفاة والدها
شيماء علي تبتعد عن السوشيال ميديا بعد وفاة والدها

سناء موزيان تفجع بوفاة والدها

الفنانة المغربية سناء موزيان مرت أيضا في 2022 بأوقات قاسية بعدما أعلنت عن وفاة والدها، حيث نشرت النجمة المغربية صورة تجمعها بوالدها الراحل مصحوبة بتعليق مطول ومجموعة من الأدعية، كما وجهت رسالة لجمهورها طلبت من خلال الدعاء لوالدها الراحل، وأكدت سناء موزيان في رسالة نشرتها عبر حسابها على "انتسجرام" مدى حزنها الكبير على والدها وتحديدا بعد مرور شهر على وفاته.

فكتبت النجمة المغربية: "اليوم يمر شهر على رحيلك ولم أتجاوز فقدك بقدر وجع فراقك وألم غيابك..اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل مرضك وآلامك و محبتك للناس رفعة لدرجاتك في الجنة..الله يكرمك ويرحم روحك الطاهره ويعزك ويجعلك من اهل الجنه يا فقيد قلبي"، وكانت الفنانة المغربية قد فجعت في عام 2018، بوفاة والدتها أيضا التي عانت من أزمة صحية طويلة، وتوفيت في إحدى المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن.

سناء موزيان تفجع بوفاة والدها
سناء موزيان تفجع بوفاة والدها

وفاة والد الفنانة التونسية فاطمة الناصر

فاطمة الناصر الفنانة والممثلة التونسية أيضا فجعت في شهر يوليو الماضي بوفاة والدها الذي نعته عبر حسابها على الرسمي على "فيس بوك" في رسالة قالت فيها: "إنا لله وإن إليه راجعون توفي صباح اليوم والدي، الحاج محمد الناصر البعزاوي، تغمده الله تعالى برحمته الواسعة ورزقني وأهلي جميل الصبر والسلوان"، وابتعدت النجمة التونسية عن السوشيال ميديا لفترة حتى عادت لممارسة نشاطها من الجديد، والذي كان آخره حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي.

وفاة والد الفنانة التونسية فاطمة الناصر
وفاة والد الفنانة التونسية فاطمة الناصر

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام" و"فيس بوك".