ماهلاغا جابري

شاهدوا ماهالاغا جابري تروج لتراث العلا.. جولة على أبرز الأنشطة التي قامت بها في أحدث رحلاتها

سما جابر

عارضة الأزياء ومؤثرة الموضة الإيرانية ماهلاغا جابري حرصت على زيارة مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، لتبهر الجمهور بعدة أنشطة مميزة قامت بها خلال تلك الزيارة، كما أنها اطلعت على تاريخ وتراث العلا، واستكشفت أهم معالمها السياحية الرائعة، وسط تفاعل قطاع واسع من المتابعين لها الذين تحمسوا لزيارة تلك الأماكن أيضًا من وحي الرحلة التي قامت بها ماهالاغا.

ماهالاغا جابري تروج لتراث العلا بمقطع فيديو مميز

ماهالاغا جابري شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام بمقطع فيديو جديد وترويجي لمنطقة العلا، ظهرت فيه وهي تستعرض الطبيعة الساحرة في المنطقة التراثية كما سلطت الضوء كذلك على زيارتها لمنطقة وادي عشار، وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على انستجرام: "اكتشفت مدينة العلا.. جوهرة خفية محاطة بالسلام والسلوان للتواصل مع داخلي.. شكرا على حسن الضيافة وفتح عيني على الجمال الطبيعي والهادئ والحالم لوادي عشار".

ه

ولاقى المقطع الترويجي لتلك المنطقة السياحية الرائعة بالمملكة العربية السعودية؛ تفاعل قطاع كبير من جمهور ماهلاغا جابري، الذين تمنوا منها أن تنشر بعض من الكواليس الأخرى المتعلقة بتلك الزيارة المميزة والرحلة الاستثنائية التي قامت بها في مدينة العلا مؤخرًا.

ماهلاغا جابري بفستان من تصميم هلا الغرباوي

ماهلاغا جابري أيضًا خطفت الأتظار بإطلالتها خلال الفيديو الترويجي لمدينة العلا، حيث قررت أن ترتدي فستان من توقيع المصممة السعودية هلا الغرباوي، ومن تنسيق الاستايلست لولوة الودعاني، وكانت إطلالة العارضة الإيرانية محل اهتمام الجمهور ونالت إعجابهم واعتبروها ملائمة لجمال طبيعة العلا أيضًا.

وقد ارتدت ماهلاغا فستان طويل بدون أكمام باللون الأرجواني الفاتح، وجاء محددا عند منطقة الخصر بحزامٍ من نفس الخامة، كما جاء مقرونًا برداء طويل وواسع مع غطاء للرأس وكمين طويليْن منفوخيْن، كما انتعلت صندل مريح من الجلد الأبيض بإصبع واحد، يُسهّل عليها الحركة وسط المنطقة.

تر

ماهلاغا جابري وركوب الخيل وسط صحراء العلا

العارضة الشهيرة أيضًا من بين الأنشطة التي قامت بها خلال تواجدها في منطقة العلا؛ ظهورها وهي تمتطي الخيل العربي وتخضع لجلسة تصوير وسط طبيعة العلا الخلابة وعبرت ماهلاغا جابري عن مدى سعادتها بتواجدها في العلا والتقاطها الصور التذكارية وسط التراث السعودي الضخم.

تر

معلومات عن مدينة العلا ووادي عشار

وتعتبر مدينة العلا إحدى أروع وجهات العالم لتأمّل سحر الطبيعة، وجمال التضاريس، والإبداع العمراني المعاصر، كما تضم الشواهد الأثرية في موقع الحِجر المُدرج ضمن لائحة اليونسكو للتراث العالمي، وقاعة مرايا بتصاميمها العصرية وهيكلها المغطى بالألواح الزجاجية العاكسة في وادي عِشار.

ومحافظة العلا واحدة من محافظات المملكة العربية السعودية، وتُشكِّل مع تسع محافظات مجاورةً في منطقة المدينة المنورة، وتبعد المحافظة 300 كم عن عاصمة الإمارة مدينة المدينة المنورة، ومدينة العلا هي مركز المحافظة ويبلغ عدد المراكز التابعة للمحافظة 13 مركزاً، كما يتبع لها إدارياً ما يفوق الثمانين هجرة، وبلغ عدد سكان محافظة العلا (60,103) نسمة حسب تعداد السعودية 2022.

ه
مدينة العلا

أما وادي عشار فيعد من بين المنتجعات السياحية السعودية المعروفة في محافظة العلا، ويجذب الكثير من السياح من مختلف الأماكن حول العالم، ويقع منتجع وادي عشار العلا في مدينة العلا، ويبعد بحوالي 6 كم من مركز المدينة. و يطل على جبال العلا.

الصور من حسابات ماهلاغا جابري ولولوة الودعاني وExperience AlUla على انستجرام