ماذا تفعلين في بوليفارد سيتي.. إليك أبرز التجارب الترفيهية العائلية التي تنتظرك

ماذا تفعلين في بوليفارد سيتي.. إليك أبرز التجارب الترفيهية العائلية التي تنتظرك

محمد حسين

تقدم منطقة بوليفارد سيتي، إحدى أكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض العديد من التجارب الترفيهية الممتعة للزوار من مختلف أنحاء العالم. حيث يمكنك الاستمتاع بمجوعة لا حصر لها من أضخم التجارب الترفيهية العالمية في منطقة بوليفارد سيتي والتي نستعرضها لك في هذا التقرير. نقدم لك تجارب تناسب جميع أفراد الأسرة من الكبار والصغار في تلك الوجهة الساحرة من موسم الرياض الغني بفعالياته الترفيهية الممتعة.

 

فزز هوا

من أجمل التجارب الترفيهية التي يمكنكم الاستمتاع بها بوليفارد سيتي يبرز اسم " فزز هوا" التي صُمّمت من أجل أن تلبي متطلبات العائلة الترفيهية وتمنحهم فرصة ممارسة القفز والتسلق وكسر قوانين الجاذبية وتعزيز اللياقة البدنية، وتوفر خيارات متنوعة لتمنح الأطفال مساحة آمنة.

بيت زيلا
بيت زيلا

بيت زيلا

وإذا كنت من عشاق المغامرات وكنتي ترغبين في الاستمتاع بتجربة مميزة عليك التوجه إلى بيت زيلا والذي يعد متاهة معقدة في مزرعة قديمة تسكنها الاشباح والزومبي والأحداث الغريبة، تحدى نفسك وحاول الخروج والنجاة منها قبل فوات الأوان والضياع في عالم الأشباح.

متحف الاسطورة

ستجدين داخل متحف الاسطورة الجدول الزمني لمسيرة كريستيانو المهنية وأهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها.

كما يمكنكم مشاهدة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا والعديد من الإنجازات الاستثنائية، كما يتميز متحف الاسطورة بمناطق وألعاب تفاعلية خاصة، مثالية للأطفال والكبار للاستمتاع بتجربة غامرة.

من ماديرا، البرتغال إلى الرياض المملكة العربية السعودية، يعد المتحف أكثر من مجرد وجهة لعشاق كرة القدم، فهو أحد أكثر المشاريع الشخصية التي قام بها كريستيانو رونالدو على الإطلاق، لذا لا تفوتي الفرصة الفريدة لمشاهدة رحلة كريستيانو المذهلة.

وقومي بحجز تذكرتك الآن وكوني جزءًا من التجربة الحصرية لمتحف الاسطورة المميز في بوليفارد سيتي خلال موسم الرياض.

أهم الإنجازات العالمية والمحلية مع تجربة الأساطير
أهم الإنجازات العالمية والمحلية مع تجربة الأساطير

مسامير 2

كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة ترفيهية مميزة مع ثلاثي مسامير الذي عاد إليكم من جديد بمغامرة جديدة مشوقة بعد اختطافهم من قبل الفضائيين هاربين إلى كوكب حزيقل باحثين عن مخرج للعودة إلى الرياض يشاركهم الجمهور في هذه الرحلة الخيالية ليتعرفوا اكثر على عالم و شخصيات مسامير.

تجربة تفاعلية متكاملة مع ثلاثي مسامير يستمتع بها الزوار والصغار
تجربة تفاعلية متكاملة مع ثلاثي مسامير يستمتع بها الزوار والصغار

فايف نايتس آت فريديز

وإذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو المميزة وتجاربها المثيرة يمكنك خوض غمار تجربة مشوقة في موسم الرياض 2024، حيث يمكن لعشاق لعبة الفيديو الأشهر "فايف نايتس آت فريديز" أن يعيشوا تجربة اللعبة في الواقع من خلال متاهة رعب.

وتحاكي قصة اللعبة حيث يتوجب عليهم النجاة بأنفسهم والخروج منها بسلام قبل أن ينال منهم فريدي وأصدقائه، لتضمن لكم تجربة ترفيهية ممتعة.

أجواء الرعب في فايف نايتس أت فريديز
أجواء الرعب في فايف نايتس أت فريديز

عالم بليبي

يعيش المغامرون الصغار مع بليبي مغامرة مميزة يواجهون من خلالها عوالم مختلفة، ليعودوا إلى عصر الديناصورات ويغوصوا إلى قاع المحيط ثم يحلقون إلى الفضاء كل ذلك من خلال تجربة واحدة في عالم بليبي

بليبي يزور بوليڤارد سيتي
بليبي يزور بوليڤارد سيتي

تجربة الأساطير

متحف تفاعلي لأكبر شغفا صنعه الإنسان "كرة القدم" هنا حيث يتمكن عشاق المستديرة من معايشة أهم اللحظات في تاريخ أقوى الدوريات العالمية وأكبر مجموعة متكاملة من قطع كرة القدم التاريخية النادرة.

ديزني ذا كاسل

تسافر بك ديزني ذا كاسل إلى تجربة ممتعة بين أشهر أغاني عوالم ديزني الكرتونية. خلال هذا المهرجان العائلي الساحر، نحتفل بأشهر أفلام وأنيميشن ديزني من خلال العروض التفاعلية الرائعة والحفلات الموسيقية الحيّة على خشبة المسرح وأمام قلعة ديزني المميّزة.

ديزني ذا كاسل
ديزني ذا كاسل

هاوس أوف هايب

ومن أجمل التجارب العصرية المميزة في موسم الرياض 2024 تبرز تجربة هاوس أوف هايب الغامرة التي تحتوي على أماكن مثيرة لاكتشافها.

كما يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الألعاب وأن تكونوا نجومًا، اكتشفوا المفاجآت، وتسوقوا المنتجات الحصرية واكسبوا الجوائز المميزة.

باختصار هاوس أوف هايب هي دوامة من التجارب التي ستأسر عقولكم والتي لن تنسوها أبدًا، مستلهمة من ألعاب الفيديو، والأزياء، والموسيقى، والمواضيع الرائجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هاوس أوف هايب وأجواء ممتعة
هاوس أوف هايب وأجواء ممتعة

عالم باربي

يعيش عشاق باربي الحلم كواقع تفاعلي من خلال مجموعة من المغامرات والألعاب والتجارب التفاعلية المرتبطة بذكرياتهم مع باربي

حيث تقدم لكم تلك التجربة عالم باربي بكل تفاصيله الممتعة وأجواءه المشوقة للصغار على وجه التحديد الذين يضمنون أن يلتقطوا أجمل الصور رفقة باربي.

تجارب ممتعة ومتنوعة للصغار في عالم باربي

وتقدم المنطقة لزوارها تجارب ترفيهية مذهلة في مناطقها الفرعية التي تشمل كلًا من: منطقة سكوير1 وسكوير2، منطقة جاردن، منطقة النافورة، منطقة تروكاديرو، منطقة الموسيقى، منطقة ستديو، منطقة ديزني ذا كاسل، منطقة سبورت، حيث ستشهد تلك المناطق تنوعًا في تقديم الفعاليات كالمسرحيات الخليجية والعربية التي تقام لأول مرة، والعروض الفنية المميزة وفق أحدث التقنيات المسرحية، والعروض السينمائية الأكبر في المملكة، إلى جانب مشاركة أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وأفخم المطاعم والمقاهي حول النافورة الراقصة، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات المختلفة في كامل أنحاء بوليفارد سيتي.

 يذكر أن منطقة بوليفارد رياض سيتي تستقبل زوراها يوميًّا من الساعة 4 مساءً حتى 2 صباحًا ليضمن لكم تجارب ترفيهية لا حصر لها.